أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - أبو مازن: فلسطين تتعرض لمؤامرة.. وقرار أمريكا بنقل سفارتها للقدس خطيئة

 

 

أخبار مصر - أبو مازن: فلسطين تتعرض لمؤامرة.. وقرار أمريكا بنقل سفارتها للقدس خطيئة
أخبار مصر - أبو مازن: فلسطين تتعرض لمؤامرة.. وقرار أمريكا بنقل سفارتها للقدس خطيئة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - أبو مازن: فلسطين تتعرض لمؤامرة.. وقرار أمريكا بنقل سفارتها للقدس خطيئة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:30 صباحاً

جريدة الحرة - قال الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، إن القدس عاصمة فلسطين الأبدية وبأمس الحاجة اليوم إلى نصرة ووحدة العرب ولا يضر أهل فلسطين من خذلهم حتى يأتيهم أمر الله ونصره، مؤكدا أن فلسطين تتعرض لمؤامرة تستهدف القدس بكل ما تمثله من مكانة دينية وإنسانية وتضرب بالقوانين والأعراف الدولية.

 

وأوضح الرئيس الفلسطينى، فى كلمته بمؤتمر نصرة القدس من الأزهر، أن الإعلان الأمريكى الأخير بنقل السفارة إلى القدس "خطيئة"، تزعم زورا أن القدس عاصمة إسرائيل فى حين أن الجمعية العامة للأمم المتحدة رفضت قرار ترامب واعتبرته لاغيا وليس له أثر قانونى.

 

وتابع: "بسبب عجز المجتمع الدولى لم يطبق أيا من 750 قرارا للأمم المتحدة حول القضية الفلسطينية، وقرار ترامب يناقض حتى القرارات الامريكية منذ عام 1967 وحتى 2016 حول القدس"، مؤكدا أن أمريكا أخرجت نفسها من عملية السلام بهذا القرار ولا تصلح أن تكون وسيطا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - أبو مازن: فلسطين تتعرض لمؤامرة.. وقرار أمريكا بنقل سفارتها للقدس خطيئة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - أبو مازن: فلسطين تتعرض لمؤامرة.. وقرار أمريكا بنقل سفارتها للقدس خطيئة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - أبو مازن: القدس عاصمتنا الأبدية وأهلها مرابطون لا يضرهم من خذلهم
التالى أخبار مصرية - شيخ الأزهر: الاحتلال إلى زوال وعاقبة الغاصب معروفة ونهاية الظالم مؤكدة