أخبار عاجلة
العالم الأن - غوغل عاجزة عن كشف الحقائق -
أخبار العالم - روسيا تمهد للانسحاب من سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها

 

 

أخبار مصر - أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها
أخبار مصر - أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:54 صباحاً

جريدة الحرة - شاركت كاميرا «مساء dmc»، أسرة النقيب محمد الحايس الذي حررته القوات المسلحة من قبضة الإرهابيين، منذ أحداث الواحات الإرهابية، لترصد فرحة أقاربه بعودة ابنها.

وأعربت أسرة النقيب العائد في بث مباشر مع الإعلامي أسامة كمال، عن سعادتها البالغة، إذ قال عمه محمود: «عشنا أياما صعبة للغاية خلال الـ 13 يوما الماضية، وتعرضنا لضغط شديد نتيجة لكثرة الشائعات حول مصير محمد».

وأضاف عم النقيب «الحايس»: «كلنا فخر بالجيش والشرطة المصرية، والحمد لله على عودة محمد، ونشكر الرئيس أنه وفى بوعده وأعاد لنا ابننا».

وتابع: «ربنا يخلى الرئيس المصرى ويقويه على القضاء على الإرهاب، ولن ننسى من قدموا تضحيات بحياتهم مع ابننا محمد الحايس»، مؤكدًا أن رجوع البطل محمد فرحة كبيرة لكل المصريين».

من جانبها، قالت عمة النقيب الحايس:«شفنا أوقات صعبة للغاية لا يمكن وصفها، وانقلبت بفضل الله ثم جيشنا الباسل بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى فرحة لا يمكن وصفها، فالرئيس أوفى بوعده لنا وأعاد لنا الحياة بعودة ابننا محمد».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - أسرة «الحايس»: عشنا أيامًا صعبة انقلبت إلى فرحة لا يمكن وصفها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - زي النهاردة.. وفاة الطبيب أحمد شفيق 1 نوفمبر 2007
التالى أخبار مصرية - «زي النهارده».. في 1 نوفمبر 1972وفاة الناقد والشاعر الأمريكي عزرا باوند