أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - عبد العال: عيد الفطر يتزامن مع فترة رئاسة ثانية تجتث الإرهاب من مصر

 

هنا1

 

أخبار مصرية - عبد العال: عيد الفطر يتزامن مع فترة رئاسة ثانية تجتث الإرهاب من مصر
أخبار مصرية - عبد العال: عيد الفطر يتزامن مع فترة رئاسة ثانية تجتث الإرهاب من مصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - عبد العال: عيد الفطر يتزامن مع فترة رئاسة ثانية تجتث الإرهاب من مصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 يونيو 2018 07:09 مساءً

جريدة الحرة - بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال عبد العال: إن عيد الفطر المبارك يتزامن مع بدء الفترة الرئاسية الثانية التي يستكمل فيها الرئيس بناء دولة حديثة قوامها الإنسان وحصاد ثمرة ما زرعه، واجتثاث الإرهاب من أرض مصر الطيبة.

وفيما يلي نص البرقية: 

"فخامة السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي
رئيس الجمهورية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،
ونحن نتأهب لاستقبال عيد الفطر المبارك، يكون من دواعي سروري وغبطتي أن أتوجه إليكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء مجلس النواب بأسمى آيات التهاني وأطيب الأماني أن يكون هذا العيد السعيد مدخلاً لارتقاء مصر وشعبها بقيادتكم الواعية أعلى مراتب السعادة، وهي بالغة إياها بإذن الله.

وإنه لمن حسن الطالع أن يأتي احتفالنا بعيد الفطر المبارك في بداية تحملكم مسئولية الحكم التي أودعكم أمانتها شعب مصر العظيم لنستكمل معكم ما بدأتموه من بناء دولة حديثة قوامها الإنسان، ونحصد معكم ثمرة ما زرعتموه، واجتثاث الإرهاب من أرض مصر الطيبة.

داعين المولى، عز وجل، أن يكلل مسعاكم في حفظ أمن مصر واستقرارها بالنجاح، وأن يتم الله عليها نعمته ليبلغ شعبها بقيادتكم مرفأ الأمن والأمان.. حفظكم الله ووقاكم من كل سوء، وكل عام وأنتم بخير".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - عبد العال: عيد الفطر يتزامن مع فترة رئاسة ثانية تجتث الإرهاب من مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - عبد العال: عيد الفطر يتزامن مع فترة رئاسة ثانية تجتث الإرهاب من مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - التنمية المحلية: استمرار عمل غرفة عمليات الوزارة لمتابعة تداعيات رفع أسعار المواد البترولية
التالى أخبار مصر - وزير التنمية المحلية: نتابع تعريفة الركوب لمنع جشع السائقين