أخبار عاجلة
العالم الأن - الكحول يقتل الخلايا السرطانية -
العالم الأن - زيدان يدافع عن مواطنه بنزيما -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - بالفيديو.. هالة السعيد: انخفاض 20% فى زيادة الأسعار خلال الشهر الجارى

 

 

أخبار مصر - بالفيديو.. هالة السعيد: انخفاض 20% فى زيادة الأسعار خلال الشهر الجارى
أخبار مصر - بالفيديو.. هالة السعيد: انخفاض 20% فى زيادة الأسعار خلال الشهر الجارى

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - بالفيديو.. هالة السعيد: انخفاض 20% فى زيادة الأسعار خلال الشهر الجارى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:42 صباحاً

جريدة الحرة - قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إنه وفق البيانات الرسمية لجهاز التعبئة العامة والإحصاء، فإن أسعار السلع تنخفض 1% شهريًا، مشددة على أنه خلال شهر نوفمبر ستشهد الأسعار انخفاضًا فى حجم الزيادة يصل إلى 20%، لافتة إلى أن انخفاض الأسعار بشكل تام يأتى مع زيادة الإنتاج المحلى.

 

وأضافت هالة السعيد، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم"، أن إصلاح المنظومة الاقتصادية فى البلاد يسير بشكل جيد سواء من ناحية الإنتاج الزراعى أو الصناعى، بسبب الإجراءات الاقتصادية التى اتخذتها الدولة خلال الفترة الماضية.

 

وأكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، أن برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى اعتمده صندوق النقد الدولى مصرى خالص 100%، نافية صحة ما يتداول بشأن تحكم الصندوق فى القروض التى يمنحها للبلاد أو أن يكون البرنامج هو الذى وضعه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - بالفيديو.. هالة السعيد: انخفاض 20% فى زيادة الأسعار خلال الشهر الجارى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - بالفيديو.. هالة السعيد: انخفاض 20% فى زيادة الأسعار خلال الشهر الجارى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - خبير : استمرار الحريري في منصبه يجنِّب المنطقة حربا إقليمية
التالى أخبار مصر - صلوات تجليس رئيس الدير المحرق .. صور