أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - ضبط كويتيين حاولا تهريب 200 ألف جنيه في مطار برج العرب

 

 

أخبار مصرية - ضبط كويتيين حاولا تهريب 200 ألف جنيه في مطار برج العرب
أخبار مصرية - ضبط كويتيين حاولا تهريب 200 ألف جنيه في مطار برج العرب

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - ضبط كويتيين حاولا تهريب 200 ألف جنيه في مطار برج العرب
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:46 صباحاً

جريدة الحرة - تمكن رجال جمارك مطار برج العرب، بالتنسيق مع شرطة أمن الموانئ، من ضبط محاولتي تهريب مبلغ 200 ألف جنيه بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي، من خلال راكبين كانوا في طريقهم لاستقلال الطائرة المتجهة لدولة الكويت.

كانت البداية عندما اشتبه مأمور تفتيش الركاب في راكبين كويتيين مسافرين إلى الكويت، وبتفتيش حقائبهما تبين وجود مبلغ 100 ألف جنية مع كل راكب منهما مخبأة بين طيات ملابسه.

وتم ضبط المتهمين والتحفظ عليهما، واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركي رقم 4 و 5 لسنة 2018 وتحريز المضبوطات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ضبط كويتيين حاولا تهريب 200 ألف جنيه في مطار برج العرب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ضبط كويتيين حاولا تهريب 200 ألف جنيه في مطار برج العرب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - القوات البحرية تضبط كمية من البضائع المهربة
التالى أخبار مصرية - السيسي يبعث برسالتين لرئيسي غينيا وليبيريا