أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - توقف حركة الصيد في إدكو وغلق بوغاز رشيد بسبب الأمطار

 

 

أخبار مصرية - توقف حركة الصيد في إدكو وغلق بوغاز رشيد بسبب الأمطار
أخبار مصرية - توقف حركة الصيد في إدكو وغلق بوغاز رشيد بسبب الأمطار

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - توقف حركة الصيد في إدكو وغلق بوغاز رشيد بسبب الأمطار
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:46 صباحاً

جريدة الحرة - تسبب اليوم سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج وكثافة الأمطار بشكل غير طبيعي، على مدن إدكو ورشيد، في إحداث حالة طوارئ في بوغاز رشيد وغلقه، وتوقفت حركة الصيد بميناء المعدية وإدكو.

وأعلنت إدارة البوغاز غلقه حرصا على عدم اصطدام مراكب الصيد ببعضها وتعرضها للغرق، بسبب ارتفاع الأمواج كما توقفت حركة الصيد بميناء المعدية وبحيرة إدكو حرصا على سلامة الصيادين.

كما أعلنت إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة البحيرة، تعرض العديد من مراكز المحافظة لأمطار غزيرة، خاصة فى مراكز رشيد وإدكو ورشيد وكفر الدوار والمحمودية وأبو حمص ودمنهور وأبو المطامير.

وطالبت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، من المواطنين أهمية اتباع التعليمات والتنبيه بعدم الخروج أثناء الأمطار أو الاقتراب من أعمدة الكهرباء، والإبلاغ فورا عن أي أحداث ناتجة عن الأمطار من خلال رقم 114 الخط الساخن بغرفة إدارة الأزمات بالمحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - توقف حركة الصيد في إدكو وغلق بوغاز رشيد بسبب الأمطار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - توقف حركة الصيد في إدكو وغلق بوغاز رشيد بسبب الأمطار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «المحافظين»: لقاء الرئيس وممثلي الصناديق الاستثمارية يروج لـ«الإصلاح»
التالى أخبار مصرية - موجة من الطقس السيئ تضرب الإسكندرية.. وانتظام العمل بالميناء (صور)