أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - مستشار الرئيس الفلسطينى: أمريكا ليست نزيهة ولا أمينة ولن نقبل أى دور لها

 

 

أخبار مصر - مستشار الرئيس الفلسطينى: أمريكا ليست نزيهة ولا أمينة ولن نقبل أى دور لها
أخبار مصر - مستشار الرئيس الفلسطينى: أمريكا ليست نزيهة ولا أمينة ولن نقبل أى دور لها

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - مستشار الرئيس الفلسطينى: أمريكا ليست نزيهة ولا أمينة ولن نقبل أى دور لها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 11:41 مساءً

جريدة الحرة - أكد الدكتور نبيل شعث، مستشار الرئيس الفلسطينى للشئون الخارجية، أن قرار الولايات المتحدة بنقل سفارتها فى إسرائيل إلى القدس، يهدد بأن تتخذ الدول الصغيرة التابعة للولايات المتحدة لاتخاذ نفس القرار وربما تتبعها بعض دول أوروبا الشرقية وهو ما يمكن أن يضعنا فى مشكلة دولية.

وأضاف الدكتور نبيل شعث، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامجه كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن قرار ترامب اليوم يلغى نهائيا إمكانية أن تلعب أمريكا دور الوسيط النزيه الأمين مشددا "هى ليست وسيطا وليست نزيهة أو أمينة.. بل منحازة انحيازا كاملا".

وتابع أن ما فعله ترامب لن يغير شيئا على الأرض، ولكنه يشجع إسرائيل على وقاحتها وعلى الاستطيان ولن نقبل أي دور للولايات المتحدة فى عمليات السلام، ولن نلجأ لها على الإطلاق.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - مستشار الرئيس الفلسطينى: أمريكا ليست نزيهة ولا أمينة ولن نقبل أى دور لها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - مستشار الرئيس الفلسطينى: أمريكا ليست نزيهة ولا أمينة ولن نقبل أى دور لها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - صور.. مواطنون يدهسون العلم الاسرائيلى بالأقدام على سلالم نقابة الصحفيين
التالى أخبار مصر - غطرسة ترامب توحد العرب على "تويتر": القدس عربية إلى يوم القيامة