أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - بالصور.. مقتل أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بشمال سيناء

 

 

أخبار مصرية - بالصور.. مقتل أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بشمال سيناء
أخبار مصرية - بالصور.. مقتل أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بشمال سيناء

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - بالصور.. مقتل أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بشمال سيناء
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:01 مساءً

جريدة الحرة - أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، عن نتائج الجهود التي بذلتها قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني بالتعاون مع القوات الجوية، خلال الأيام الماضية، في شمال سيناء.

وقال «الرفاعي»، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، صباح الأربعاء، إنه: «تم القضاء على أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة، بحوزته بندقية آلية وأجهزة اتصال، واكتشاف وتدمير عربة دفع رباعي خاصة بالعناصر الإرهابية، بالإضافة إلى القبض على 22 فردًا مشتبه في دعمهم لهذه العناصر».

وأضاف: «تم اكتشاف وتدمير مخزن عُثر بداخله على كمية كبيرة من المقذوفات والقنابل والعبوات الناسفة، فضلًا عن تدمير عدد كبير من الأوكار التي تستخدمها العناصر التكفيرية في الاختباء وتخزين الاحتياجات الإدارية، والمواد التي تُستخدم في تصنيع العبوات الناسفة».

وتابع: «في إطار إحكام السيطرة على المعابر المؤدية إلى شمال سيناء، تم ضبط عربة تحتوي على قطع غيار دراجات نارية، كانت في طريقها إلى العناصر التكفيرية، فضلًا عن ضبط عربة ربع نقل، محملة بكميات من جوهر الحشيش المخدر ونبات البانجو».

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بالصور.. مقتل أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بشمال سيناء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بالصور.. مقتل أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بشمال سيناء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «القوى العاملة»: 25 يناير إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص
التالى أخبار مصرية - مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي لمتابعة المشروعات القومية