أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وكيله: هذا موقف «بيليات» من الانتقال للزمالك في يناير (فيديو)

 

 

أخبار مصرية - وكيله: هذا موقف «بيليات» من الانتقال للزمالك في يناير (فيديو)
أخبار مصرية - وكيله: هذا موقف «بيليات» من الانتقال للزمالك في يناير (فيديو)

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - وكيله: هذا موقف «بيليات» من الانتقال للزمالك في يناير (فيديو)
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:03 مساءً

جريدة الحرة - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

كشف نادر السيد، وكيل أعمال الزيمبابوي خاما بيليات، نجم وسط فريق صن داونز الجنوب أفريقي، موقف موكله من الانتقال لنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

كان الزمالك قد ارتبط بالحصول على خدمات «بيليات» في الصيف الماضي، إلا أن مغالاة صن داونز في طلباته المادية حالت دون إتمام الصفقة.

وقال «السيد»، في تصريحات لبرنامج «ستاد الهدف»، اليوم الأربعاء: «بيليات يتبقى في عقده مع صن داونز 6 أشهر فقط، ورغم ذلك فإن النادي يغالي في طلباته المادية للتخلي عنه في يناير الجاري».

وتابع: «جاءت لبيليات عروض عربية أخرى بخلاف عرض الزمالك، إلا أن صن داونز بالغ في طلباته المادية للتخلي عنه، ما حال دون إتمام رحيله عن الفريق».

وأردف: «انتقال بيليات للزمالك حاليًا أمر صعب، خاصة أن الزمالك أكمل قائمة لاعبيه الأفارقة الأربعة». واستطرد: «كما أن الأحوال داخل الزمالك اختلفت إلى حد كبير بعد تعيين إيهاب جلال مدير فنيًا للفريق، فهو حاليًا مثلًا لا يعتمد على أتشيمبونج بشكل أساسي، وهذا حقه بالطبع».

جدير بالذكر أن أتشيمبونج، الذي يتولى «السيد» إدارة أعماله أيضًا، يقترب من الرحيل عن الزمالك، خاصة مع اقتراب النادي الأبيض من التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، ظهير فريق النجم الساحلي التونسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وكيله: هذا موقف «بيليات» من الانتقال للزمالك في يناير (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وكيله: هذا موقف «بيليات» من الانتقال للزمالك في يناير (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - حزمة إجراءات لجذب الخطوط الملاحية بميناء دمياط (أهم القرارات)
التالى أخبار مصرية - احذر.. برمجيات «خبيثة» قادرة على سرقة رسائل «واتس آب»