الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «زي النهارده».. وفاة ديل كارنيجي 1 نوفمبر 1955

 

 

أخبار مصرية - «زي النهارده».. وفاة ديل كارنيجي 1 نوفمبر 1955
أخبار مصرية - «زي النهارده».. وفاة ديل كارنيجي 1 نوفمبر 1955

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «زي النهارده».. وفاة ديل كارنيجي 1 نوفمبر 1955
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:03 صباحاً

جريدة الحرة - يظل الكاتب ديل كارنيجي لدي كثير من المصريين بكتابه الأشهر «دع القلق وأبدأ الحياة» والذي تُرجم إلى عـدة لٌغـات وانتشر بشكل واسع في العالم العربي والإسلامي رغم أن له مؤلفات أخرى مهمة معنية بالشأن الإنساني ومسارات الحياة وكارنيجي مؤلف أمريكي ومطور الدروس في تحسين الذات وهومدير معهد كارنيجي للعلاقات الإنسانية تأثر به مجموعة كبيرة من الكتّاب العرب والمسلمين.

وانتشرت كتب بعده مستوحاة من الفكر الغربي في تطوير الذات ولكن في سياق وطرح إسلامي مثل كتـاب (جدد حياتك) للشيخ محمد الغزالي، وكتـاب (لاتحزن) للداعية عائض القرني، وكتـاب «استمتع بحياتك» للشيخ محمد العريفي.

وتقول سيرة كارنيجي أنه مولود في 24 نوفمبر 1888 بالقرب من ميزوري ونشـأ في أسـرة فـقيرة، وكان الابن الثاني لكـل من جيمس وليم كـارنيجي وأمـاندا إليزابيث هاربيسون، ومنذ 1912 وهو يعقد الدورات التدريبية لرجال الأعمال والمهنيين في نيويورك، وكانت هذه الدورات تتكلم عن الخطاب العام فقط.

ومن مؤلفاته الأخرى «كيف تؤثر على الآخرين وتكسب الأصدقاء» للمرة الأولى عام 1973 في طبعة لم تتجاوز الخمسة آلاف نسخة، وكتاب «اكتشف القائد الذي بداخلك»، و«فن القيادة في العمل»، و«فن الخطابة» وفن التعامل مع الناس إلى أن توفي «زي النهاردة» في 1 نوفمبر 1955 في فوريست هيلز، نيويورك.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «زي النهارده».. وفاة ديل كارنيجي 1 نوفمبر 1955 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «زي النهارده».. وفاة ديل كارنيجي 1 نوفمبر 1955" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «زي النهارده» في 1 نوفمبر 1954 .. اندلاع الثورة الجزائرية
التالى أخبار مصرية - «زي النهارده».. وفاة العميل المصري (أحمد الهوان) جمعة الشوان 1 نوفمبر 2011