أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - العثور على جثة مُدرسة في صحراء الغردقة بعد يوم من اختفائها

 

 

أخبار مصرية - العثور على جثة مُدرسة في صحراء الغردقة بعد يوم من اختفائها
أخبار مصرية - العثور على جثة مُدرسة في صحراء الغردقة بعد يوم من اختفائها

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - العثور على جثة مُدرسة في صحراء الغردقة بعد يوم من اختفائها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 13 فبراير 2018 02:43 مساءً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

عثرت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر، الثلاثاء، على جثة سيدة تعمل مدرسة بإحدى مدارس الغردقة ملقاة على جانب طريق منطقة النجدة غرب مدينة الغردقة، وذلك بعد يوم واحد من إعلان أسرتها اختفاءها.

تم استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام، وتحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة لاستكمال التحقيقات، فيما تكثف أجهزة الأمن من تحرياتها وجمع المعلومات لكشف غموض الحادث.

وتبين من تفاصيل الواقعة أن المجني عليها تدعى «سامية.ى.م»، 58 سنة، وحرر زوجها محضرا بقسم شرطة ثان الغردقة، يفيد بتغيبها منذ فترة عن المنزل، وأنها كانت في طريقها لأحد محلات الصاغة لتبديل وبيع مصوغات ذهبية.

وفي ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء عثرت أجهزة الأمن بالغردقة على جثة المجني عليها ملقاة في منطقة صحراوية على جانب وصلة الطريق الدائري الأوسط بالطريق الدائري الخارجي.

وتبين من معاينة الجثة وجود آثار ضرب بآلة حادة على رأس المجني عليها، وآثار مرور إطارات سيارة على أسفل ساقيها، وأنها ترتدي قرطا ذهبيا بأذنها وبكامل ملابسها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - العثور على جثة مُدرسة في صحراء الغردقة بعد يوم من اختفائها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - العثور على جثة مُدرسة في صحراء الغردقة بعد يوم من اختفائها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «تعليم أسيوط» تكشف حقيقة فصل 142 طالبًا بمدرسة ثانوية
التالى أخبار مصرية - مصطفى الفقي: «السيسي» سينجح في الانتخابات لأن الناس ترى تحقيقه لإنجازات ويستحق الوجود