أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - السيسي: «المصري عنده كرامة.. نموت من الجوع ولا نفضل كده»

 

هنا1

 

أخبار مصرية - السيسي: «المصري عنده كرامة.. نموت من الجوع ولا نفضل كده»
أخبار مصرية - السيسي: «المصري عنده كرامة.. نموت من الجوع ولا نفضل كده»

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - السيسي: «المصري عنده كرامة.. نموت من الجوع ولا نفضل كده»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 07:58 مساءً

جريدة الحرة - قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الشعب المصري هو الأمل للخروج من الأوضاع الاقتصادية الصعبة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن مقارنة الأوضاع بدول أخرى تختلف ظروفها وتعداد سكانها.

وأضاف الرئيس، خلال جلسة «اسأل الرئيس» ضمن فعاليات «المؤتمر الدوري الخامس للشباب»، مساء الأربعاء: «المصري عنده كرامة وعزة، ولو هنموت من الجوع ولا نفضل في حالنا المتردي دا أبدًا، ولازم نكسر الفقر والضعف والتراجع اللي إحنا فيه، مستطردًا: بكرة تشوفوا».

وعن تراجع شعبيته في ظل الإصلاحات الاقتصادية، قال إنه لا يرغب بها وأنه سيقف أمام الله، متابعًا: هقوله أنا جايلك بشعبية 100 مليون ولا بأمانة المسؤولية لـ100 مليون، وربنا يوم القيامة هو اللي هينصفني.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للشباب، بحضور عشرات المسؤولين في الدولة، وبمشاركة نحو 1500 شاب وفتاة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - السيسي: «المصري عنده كرامة.. نموت من الجوع ولا نفضل كده» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - السيسي: «المصري عنده كرامة.. نموت من الجوع ولا نفضل كده»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - «تموين ومعلمين ولحوم فاسدة».. مجلس الوزراء يرد على «شائعات الأسبوع»
التالى أخبار مصرية - السيسي: لا توجد أي خدمة في مصر بـ«سعرها الحقيقي»