أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - السيسي: لا توجد أي خدمة في مصر بـ«سعرها الحقيقي»

 

هنا1

 

أخبار مصرية - السيسي: لا توجد أي خدمة في مصر بـ«سعرها الحقيقي»
أخبار مصرية - السيسي: لا توجد أي خدمة في مصر بـ«سعرها الحقيقي»

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - السيسي: لا توجد أي خدمة في مصر بـ«سعرها الحقيقي»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 07:58 مساءً

جريدة الحرة - قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن سعر أي خدمة في مصر موجودة حاليًا أقل كثيرًا مما هو معمول به، متابعًا: "حتى لو الخدمة مش عجباك، ولكن سعرها الحقيقي أقل من سعرها الموجود ليس بأقل من 50%".

وأضاف السيسي، خلال جلسة اسأل الرئيس ضمن فعاليات المؤتمر الدوري الخامس للشباب، مساء الأربعاء، أنه لا توجد أي دولة تقدم دعما مثلما تقدمه مصر، مشيرًا إلى سؤاله مسؤولي الدول التي يزورونها ومن بينها الإفريقية، ولم يجد أي دولة تقدم مثلما تقدمه مصر، وفق قوله.

وأشار إلى دعم للبطاقات التموينية والخبز لنحو 100 مليون مصري، وهو ما يمثل تكلفة كبيرة على الدولة.

وعن رفع سعر تذكرة مترو الأنفاق، قال إن الحكومات السابقة لوحت جميعها برفع التذكرة إلا أنهم لم يفعلوا، حتى سقطت في حجر الدكتور هشام ، وفق قوله، في إشارة إلى هشام عرفات، وزير النقل.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للشباب، بحضور عشرات المسؤولين في الدولة، وبمشاركة نحو 1500 شاب وفتاة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - السيسي: لا توجد أي خدمة في مصر بـ«سعرها الحقيقي» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - السيسي: لا توجد أي خدمة في مصر بـ«سعرها الحقيقي»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - السيسي: «المصري عنده كرامة.. نموت من الجوع ولا نفضل كده»
التالى أخبار مصرية - السيسي: «بدعي ربنا 5 الصبح.. يا رب ابعتلي 10 أو 12 بير زي ظُهر»