أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - الحكومة الليبية المؤقتة تقر مبدأ المعاملة بالمثل حيال دخول المصريين

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - الحكومة الليبية المؤقتة تقر مبدأ المعاملة بالمثل حيال دخول المصريين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 11:46 مساءً

جريدة الحرة - أقرت الحكومة الليبية المؤقتة الإثنين، مبدأ المعاملة بالمثل مع السلطات المصرية حيال رفع زيادة رسوم دخول الأشخاص والمركبات من الجانب المصرى وكذلك مغادرتهم للأراضى الليبية، وذلك بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء الليبى عبدالله الثني.

 

وخاطب وزير الداخلية الليبية المستشار إبراهيم بوشناف، وزير المالية والتخطيط في الحكومة الليبية المؤقتة كامل أبريك الحاسى، في رسالة رسمية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن رفع رسوم الدخول للمصريين إلى الأراضى الليبية.

 

وأوضح وزير الداخلية الليبى فى رسالته، أن السلطات المصرية قررت رفع زيادة رسوم دخول الأشخاص والمركبات من الجانب الليبي وكذلك مغادرتهم، وحيث إن الاتفاقيات الموقعة مع مصر تجسد مبدأ المعاملة بالمثل.

 

واقترح وزير الداخلية على رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله عبد الرحمن الثنى، اتخاذ إجراء مماثل ووافق على ذلك، مطالبا بتنفيذ الإجراء وفقا للنظم واللوائح السارية.

 


وثيقة ليبيا

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - الحكومة الليبية المؤقتة تقر مبدأ المعاملة بالمثل حيال دخول المصريين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - الحكومة الليبية المؤقتة تقر مبدأ المعاملة بالمثل حيال دخول المصريين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات