أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - رئيس "الضرائب العقارية" تعلن تسديد الدولة للضريبة عن غير القادرين

 

هنا1

 

أخبار مصر - رئيس "الضرائب العقارية" تعلن تسديد الدولة للضريبة عن غير القادرين
أخبار مصر - رئيس "الضرائب العقارية" تعلن تسديد الدولة للضريبة عن غير القادرين

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - رئيس "الضرائب العقارية" تعلن تسديد الدولة للضريبة عن غير القادرين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 9 أغسطس 2018 09:52 مساءً

جريدة الحرة - قالت الدكتورة سامية حسين رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إنه يجب على كل مالك وحدة عقارية أن يسجل بياناته عن الوحدة التى يملكها ولكن من يملك وحدة أقل من 2 مليون جنيه عليه التقدم بعد الميعاد 12 أكتوبر.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية للتليفزيون المصرى، أن من يملك وحدة عقارية ولا يستطيع سداد قيمة الضريبة عليها، سوف تقوم الدولة بدفع الضريبة نيابة عنه بعد بحث الحالة، فى سرية تامة، موضحة أن تقديم البحث بمقر المصلحة 15 شارع منصور.

وأشارت رئيس مصلحة الضراب العقارية، إلى أنه فيما يتعلق بالأبناء القصر، فإنه لا إعفاء إلا لرب الأسرة للوحدة التى يسكن فيها هو وأسرته، مضيفة أن الوحدة العقارية التى يتم تحصيل ضريبة لها هى التامة والتى يسكن فيها صاحبها وفى حوزته.

وذكرت أن الوحدات التجارية يتم تسجيلها شأن الوحدات السكنية، لافتة إلى أن الوحدات السكنية المعفاة من الضريبة العقارية حتى 2 مليون جنيه، أما الوحدات التجارية حتى 100 ألف جنيه بناء على ثمنها فى السوق فى 1 / 7 / 2013.

ولفتت إلى أن هناك موقع مصلحة الضرائب العقارية وعليه رقم الهاتف، للرد على تساؤلات المواطنين حول الضرائب العقارية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - رئيس "الضرائب العقارية" تعلن تسديد الدولة للضريبة عن غير القادرين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - رئيس "الضرائب العقارية" تعلن تسديد الدولة للضريبة عن غير القادرين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - الكهرباء: مصر ستصبح مركزا محوريا لتصدير الطاقة للدول المجاورة
التالى أخبار مصر - صور.. رحلة إنقاذ وزارة الثقافة تمثال الخديوى إسماعيل × 48 ساعة