أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - ضبط تشكيل عصابي لسرقة كابلات كهرباء الضغط العالى بالزعفرانة

 

هنا1

 

أخبار مصرية - ضبط تشكيل عصابي لسرقة كابلات كهرباء الضغط العالى بالزعفرانة
أخبار مصرية - ضبط تشكيل عصابي لسرقة كابلات كهرباء الضغط العالى بالزعفرانة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - ضبط تشكيل عصابي لسرقة كابلات كهرباء الضغط العالى بالزعفرانة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 10 أغسطس 2018 04:47 مساءً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث رأس غارب شمال البحر الأحمر، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عمال تخصصوا في سرقة كابلات كهرباء الضغط العالي بالزعفرانة، تم ضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان تبلغ لقسم شرطة رأس غارب من المدعو «أحمد م. ح. ا.» صاحب محجر جبس بتواجد مجموعة من الأشخاص عند قيامهم بسرقة بعض أجزاء من أبراج الضغط العالي بجوار المحجر ملكه.

انتقل على الفور ضباط وحدة مباحث رأس غارب لمكان الواقعة وتم القبض على كلاً من المدعو «إبراهيم أ. س. أ.»، عاطل، و«محمد م. م. إ»، عاطل و«أحمد م. خ. ع»، عامل، و«سامح إ. ا. ج»، عامل، عقب قيامهم بسرقة عدد 7 عوازل خاصة بأبراج الضغط العالي التابعة للشركة المصرية لنقل لكهرباء، طول كلاً منهم 2،5 متر محملة على السيارة رقم «ط د ن 6675»، نقل دمياط، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بارتكاب الواقعة، وأضافوا باتفاقهم بالتصرف في المسروقات بالبيع كحديد خردة وتقسيم المبالغ حصيلة البيع فيما بينهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1461 جنح قسم راس غارب لسنة 2018 وأخطرت النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - ضبط تشكيل عصابي لسرقة كابلات كهرباء الضغط العالى بالزعفرانة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - ضبط تشكيل عصابي لسرقة كابلات كهرباء الضغط العالى بالزعفرانة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مدير أمن المنيا يتفقد إجراءات تأمين دير الأنبا صموئيل ودير العذراء
التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات