أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - استشارى مسالك: العلاج بالخلايا الجذعية يقضى على الضعف الجنسى

 

هنا1

 

أخبار مصر - استشارى مسالك: العلاج بالخلايا الجذعية يقضى على الضعف الجنسى
أخبار مصر - استشارى مسالك: العلاج بالخلايا الجذعية يقضى على الضعف الجنسى

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - استشارى مسالك: العلاج بالخلايا الجذعية يقضى على الضعف الجنسى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 17 مايو 2018 10:02 صباحاً

جريدة الحرة - تواصل حملة صحتك أمانة استكمال برامجها الطبية فى محافظات الصعيد لعلاج الضعف الجنسى، بقيادة الدكتور أسامة الحصرى استشارى المسالك البولية والذكورة وعضو الجمعية المصرية والأوروبية لجراحة المسالك البولية بالتعاون مع مستشفى بسوهاج لعلاج حالات الضعف الجنسى ومكافحة المرض من خلال علاج المرضى ومن خلال ندوات توعية للتعريف بالمرض وكيفية التغلب عليه.

وقال الدكتور أسامة الحصرى إن علاج الضعف والعجز الجنسى بات أسهل مما يتخيل أى شخص، لدرجة أن هناك طرقا جديدة ومبتكرة لعلاج الضعف الجنسى أهم هذه الطرق على الإطلاق العلاج بالخلايا الجذعية.

وأضاف الحصرى في تصريحات صحفية أن العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يساعد الملايين من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب من أسباب أخرى مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والشيخوخة البسيطة.

وأوضح الحصرى أن الخلايا الجذعية يمكن أن تنمو كالأنسجة الرئيسية للجسم مثل الأعصاب والكبد والكلى وخلايا القلب كما أنها جيدة جدًا في بناء الأوعية الدموية.

وأشار الدكتور أسامة الحصرى الى أن الضعف والعجز الجنسى أمراض علاجها أصبح موجود وبالتالى فهى أمراض يجب أن تصبح جزءا من الماضى، لأن نسبة العلاج وصلت إلى 100% أي أن رجل ومهما كان سبب إصابته بالضعف الجنسي، يمكنه التخلص من هذا المشاكل وذلك بفضل تقنية دعامة الانتصاب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - استشارى مسالك: العلاج بالخلايا الجذعية يقضى على الضعف الجنسى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - استشارى مسالك: العلاج بالخلايا الجذعية يقضى على الضعف الجنسى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - وزراء خارجية اليمن وقطر والمغرب يصلون للمشاركة في اجتماع الجامعة العربية
التالى أخبار مصرية - كثافات مرورية متوسطة بالمحاور.. تعرف على حالة الطرق اليوم