أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - حملة خالد علي: 4 سفارات بالخارج ترفض عمل توكيلات للمرشح الرئاسي

 

 

أخبار مصرية - حملة خالد علي: 4 سفارات بالخارج ترفض عمل توكيلات للمرشح الرئاسي
أخبار مصرية - حملة خالد علي: 4 سفارات بالخارج ترفض عمل توكيلات للمرشح الرئاسي

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - حملة خالد علي: 4 سفارات بالخارج ترفض عمل توكيلات للمرشح الرئاسي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:33 مساءً

جريدة الحرة - قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي خالد علي، إن الحملة تواجه أزمات في عمل توكيلات للمصريين بالخارج، في عدد من الدول، مشيرًا إلى أن المصريين بألمانيا وإنجلترا فقط هم من استطاعوا عمل توكيلات للحملة وإرسالها حتى الآن.

كما أشار المتحدث باسم الحملة، إلى أنهم يتلقون توكيلات المصريين بالخارج عن طريق البريد السريع على مقر الحملة بوسط القاهرة.

أوضح البلشي في تصريحاته لـ"التحرير"، أن المصريين بكل من قطر والسعودية وتركيا والولايات المتحدة، لا يستطيعون عمل توكيلات هناك، دون معرفة الأسباب، معلقًا: "كلهم مابيعملوش توكيلات، ومافيش أسباب واضحة لذلك".

كما نوه البلشي بأن الحملة تتلقى شكاوى بسبب وجود حشود منظمة بأموال بمكاتب الشهر العقاري -لكنها من مواطنين وغير مرصودة حتى الآن- بالإضافة إلى وجود عدد من الأشخاص بمكاتب الشهر العقاري بعدد من المحافظات ودون علم هوياتهم يستقبلون المترددين على المكتب لعمل توكيل لدعم أحد مرشحي الرئاسة.

وشدد البلشي على أن هذه الانتهاكات والشكاوى المتكررة سببها غياب الرقابة منذ بدء جمع التوكيلات، وعدم قيام الهيئة الوطنية للانتخابات لمراقبة هذه العملية "جمع التوكيلات"، مستطردًا: الانتخابات أصلًا بدأت من الآن وغياب المنظمات للمراقبة على الانتخابات هو السبب في وجود انتهاكات كثيرة.

خالد داوود رئيس حزب الدستور بدوره قال إن الحزب وعددا من المتابعين لعملية جمع التوكيلات واجهوا أزمة في النسخة الخاصة بالمؤيد للمرشح، إما أنه لا توجد نسخة ثانية فيتم تصويرها، أو أن المواطن لا يحصل على نسخة ثانية له من الأساس، بزعم عدم وجود إمكانيات بالأجهزة المتاحة.

وأضاف داوود لـ"التحرير" أنه بالإضافة إلى المشكلات التي ترصدها الحملة الانتخابية، فإن عددا من المتابعين لمكاتب الشهر العقاري، يواجهون مجموعات منظمة لعمل توكيلات لدعم الرئيس السيسي، ولا يتم اعتراضهم، بل وطوال الوقت يكونون موجودين أمام عدد من مكاتب الشهر العقاري، خاصة في المحافظات.

كان حزب الدستور قد أعلن أمس السبت، تصويت أعضائه لصالح المشاركة في الانتخابات الرئاسية، واختيار المحامي الحقوقي خالد علي مرشحًا رسميا للحزب.

وأعلن خالد علي، المحامي الحقوقي والمرشح الرئاسي المحتمل في مؤتمر 11 يناير الجاري، خوضه انتخابات الرئاسة المقبلة، مطالبًا المواطنين بتحرير 25 ألف توكيل لتقديمها في 25 يناير المقبل، في سلسلة بشرية تنطلق من مقر حملته، وحتى مقر اللجنة الوطنية للانتخابات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - حملة خالد علي: 4 سفارات بالخارج ترفض عمل توكيلات للمرشح الرئاسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - حملة خالد علي: 4 سفارات بالخارج ترفض عمل توكيلات للمرشح الرئاسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - مهازل الصراعات بين الهيئات الإعلامية !!!
التالى أخبار مصر - محافظ الشرقية: 671 مليون جنيه قروضا للشباب لتمويل 7496 مشروعا