أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -
العالم الأن - روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - أمن أسيوط يضبط 3 أشقاء متهمين فى واقعة "جماجم القوصية"

 

 

أخبار مصر - أمن أسيوط يضبط 3 أشقاء متهمين فى واقعة "جماجم القوصية"
أخبار مصر - أمن أسيوط يضبط 3 أشقاء متهمين فى واقعة "جماجم القوصية"

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - أمن أسيوط يضبط 3 أشقاء متهمين فى واقعة "جماجم القوصية"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 03:50 مساءً

جريدة الحرة - تمكنت أجهزة الأمن فى أسيوط، من إلقاء القبض على 3 أشقاء متهمين فى واقعة تطهير مقبرة "الصدقة" بمركز القوصية بغرض إعادة تقسيمها واستغلالها تجاريا كمقابر وبيعها للمواطنين، وتخلصوا من الرفات الموجودة فيها "الأشلاء والجماجم" وإلقائها فى الطريق الصحراوى الغربى بقرية مير.

وقال مصدر أمنى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع":"تمكن ضباط مباحث مركز شرطة القوصية من إلقاء القبض على الـ 3 أشقاء المتهمين فى واقعة الأشلاء والجماجم وهم:" أيمن.ن" 28 عاما، و"عمرو.ن" 26 عاما، و"محمود.ن" 22 عاما، وجارى ضبط شقيقهم الرابع، وذلك بعد أن توصلت التحريات إلى تحديد هوياتهم واستخراج التصريحات الأمنية وتم إلقاء القبض عليهم وسيخضعون للتحقيق.

كان عدد من الحفارين بمقابر مركز القوصية بمحافظة أسيوط،  قد اعترفوا خلال التحقيقات بمركز شرطة القوصية، عن قيام عدد من الأشخاص المقيمين ببندر القوصية ويعملون بالسمسرة العقارية بتطهير مقبرة "الصدقة" بمركز القوصية بغرض إعادة تقسيمها بقصد استغلالها تجاريا كمقابر وبيعها للمواطنين، وتخلصوا من الرفات الموجودة فيها "الأشلاء والجماجم" وإلقائها فى الطريق الصحراوى الغربى بقرية مير.

وقال "م. ا. ز"43 عاما، حفار بمركز القوصية، إن مجموعة من الأشخاص يعملون بالسمسرة العقارية بالقوصية، قاموا بنبش مدفن "الصدقة" والمخصص لدفن الجثامين للغير القادرين على شراء مقبرة بالقرية نظرا لارتفاع أسعار الأراضى وضيق المقابر القديمة.

كان مدير أمن أسيوط، اللواء جمال شكر، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، بورود بلاغ من أهالى قرية مير ـ دائرة المركز بوجود بقايا رفات بشرية "عظام" ملفوفة بأكفان قديمة بجوار مقلب النفايات الكائن بالطريق الواصل بين قرية مير والطريق الصحراوى الغربى.

وتبين أنها عبارة عن بقايا عظام بشرية غير مكتملة وقديمة داخل أكفان بالية، وقال المدعو "ع. ع" المشرف على مقابر الصدقات ومقيم بذات الناحية بأن تلك الرفات والأكفان قديمة لمتوفين من أكثر من ثلاث عقود تقريباً، وأن الأكفان المعثور عليها كانت تستخدم فى فترة السبعينات، ويرجح أن تكون مخلفات تطهير المقابر القريبة من الموقع، وبتمشيط المنطقة لم يعثر على ثمة رفات أخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - أمن أسيوط يضبط 3 أشقاء متهمين فى واقعة "جماجم القوصية" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - أمن أسيوط يضبط 3 أشقاء متهمين فى واقعة "جماجم القوصية"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - "التعليم" تخصص أرقاما تليفونية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور والطلاب أثناء الدراسة
التالى أخبار مصر - مديرة تعليم القاهرة تزور مدرسة في المقطم لمتابعة بدء العام الدراسي