أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -
العالم الأن - روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - انتهاء رحلات نقل 2850 حاجا فلسطينيا لقطاع غزة وسط إشادة بتسهيلات مصر

 

 

أخبار مصر - انتهاء رحلات نقل 2850 حاجا فلسطينيا لقطاع غزة وسط إشادة بتسهيلات مصر
أخبار مصر - انتهاء رحلات نقل 2850 حاجا فلسطينيا لقطاع غزة وسط إشادة بتسهيلات مصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - انتهاء رحلات نقل 2850 حاجا فلسطينيا لقطاع غزة وسط إشادة بتسهيلات مصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:02 مساءً

جريدة الحرة - انتهت شركة مصر للطيران مساء اليوم "الأربعاء" من نقل 2850 حاجا فلسطينيا على متن 11 طائرة من الأراضى المقدسة منذ يوم الأحد الماضى بعد أدائهم مناسك الحج.

وأشاد الحجاج الفلسطينيون بالتسهيلات التى قدمتها مصر لهم لأداء مناسك الحج خلال سفرهم ووصولهم مطار القاهرة قادمين من الأراضى المقدسة فى طريقهم إلى منفذ رفح البرى.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة إن شركة مصر للطيران إنتهت من نقل الحجاج الفلسطينيين على مدى 4 أيام بمعدل 3 رحلات يوميا، بينما تم اليوم الأربعاء نقل حوالى 480 حاجا على طائرتين وتم نقلهم فى قافلة حافلات كبيرة إلى منفذ رفح البرى في حراسة القوات المسلحة وبإشراف من السفارة الفلسطينية لدى مصر.

وأشاد الحجاج الفلسطينيون بالتسهيلات التى قدمتها السلطات المصرية لهم خلال رحلات سفرهم وعودتهم خاصة الطبية والأمنية بمرافقة رجال القوات المسلحة لهم خلال مرورهم من شمال سيناء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - انتهاء رحلات نقل 2850 حاجا فلسطينيا لقطاع غزة وسط إشادة بتسهيلات مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - انتهاء رحلات نقل 2850 حاجا فلسطينيا لقطاع غزة وسط إشادة بتسهيلات مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - اليوم السابع: قصة إبلاغ الإخوان بفوز"مرسى" قبل الإعلان رسميا بأيام
التالى أخبار مصرية - مكرم محمد أحمد ونبيل العربى يصلون حفل مؤسسة هيكل للصحافة