أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - التعليم تستعد لتنفيذ المرحلة الثانية للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين رياضيا

 

هنا1

 

أخبار مصر - التعليم تستعد لتنفيذ المرحلة الثانية للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين رياضيا
أخبار مصر - التعليم تستعد لتنفيذ المرحلة الثانية للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين رياضيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - التعليم تستعد لتنفيذ المرحلة الثانية للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين رياضيا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 5 يوليو 2018 10:04 صباحاً

جريدة الحرة - عقدت الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، اجتماعًا مع أعضاء الإدارة العامة للتربية الرياضية والمكلفين بالعمل فى المرحلة الثانية للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين رياضيًا.

وقد حضر الاجتماع ، الدكتورة جيهان علام مدير عام الادارة العامة للتربية الرياضية، ومحمد سعد عضو اللجنة الفنية العليا للمشروع.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة خطة العمل المقرر تنفيذها لهذه المرحلة الجديدة ، و تم توزيع التكليفات على السادة الفنيين ، وتم استكمال الاجتماع بالسادة الموجهين العموم للتربية الرياضية على مستوى الجمهورية. 

كما تم مناقشة متطلبات هذه المرحلة وأهمية المشروع ، والتأكيد على أنه هدف قومي ، مع التأكيد على أن أفضل إنجاز لهذا المشروع هو تحقيق صناعة بطل أولمبي فى احدى الألعاب المختارة.

ومن المقرر ان تبدأ هذه المرحلة الجديدة يوم 10 يوليو 2018 ، و تشمل 14 ألف طالب وطالبة، تم تصفيتهم خلال اختبارات المرحلة الاولى ، من أصل 69 ألف طالب و طالبة ، وجميع الاختبارات سوف تتم عن طريق الاتحادات المعنية باللعبة.

وقد تم خلال الاجتماع ، تسليم كل محافظة كشوف بأسماء الطلبة و الطالبات والالعاب المشاركة فيها ، كما تم الاتفاق على موعد ومكان الاختبار الخاص بكل لعبة فى كل محافظة حتى يتم إخطار الطلاب.

كما شهد الاجتماع ، مناقشة بعض المعوقات التى قابلت السادة الموجهين العموم في المرحلة الاولى ووضع الحلول لتلافيها ، وتم الاتفاق على أن تقوم كل محافظة بالاعلان عن نتيجة المرحلة الاولى، ووضع ملصقات بأسماء الطلاب المشاركين فى المرحلة الثانية فى مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - التعليم تستعد لتنفيذ المرحلة الثانية للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين رياضيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - التعليم تستعد لتنفيذ المرحلة الثانية للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين رياضيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات