أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - وزير سابق: تنفيذ طلب الرئيس بإيجاد مسئولين أكفاء «صعب التنفيذ»

 

 

أخبار مصر - وزير سابق: تنفيذ طلب الرئيس بإيجاد مسئولين أكفاء «صعب التنفيذ»
أخبار مصر - وزير سابق: تنفيذ طلب الرئيس بإيجاد مسئولين أكفاء «صعب التنفيذ»

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - وزير سابق: تنفيذ طلب الرئيس بإيجاد مسئولين أكفاء «صعب التنفيذ»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 19 يناير 2018 10:02 مساءً

جريدة الحرة - قال المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية الأسبق، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أجرى حوار مصارحة مع الشعب المصري في كل النقاط التي تشغلهم، ووضع يد المصريين على مواضع الخلل من أجل التكاتف للقضاء عليها.

وأضاف «عطية» في تصريح لـ«صدى البلد» أن "طلب الرئيس بإيجاد مسئولين أكفاء لتولي المناصب القيادية أمر صعب تنفيذه؛ لأن بحث الوزراء والدولة عن مسئولين أكفاء عملية مضنية وليست بهينة".

وذكر أن هذا الأمر يحتاج إلى وقت طويل، لأنه يحتاج إلى وضع هذه الشخصية تحت المراقبة المهنية لفترة طويلة لحين إثبات الكفاءة المهنية، وأنه قادر على تولي المسئولية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - وزير سابق: تنفيذ طلب الرئيس بإيجاد مسئولين أكفاء «صعب التنفيذ» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - وزير سابق: تنفيذ طلب الرئيس بإيجاد مسئولين أكفاء «صعب التنفيذ»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - مصطفى الفقي: «السيسي» سينجح في الانتخابات لأن الناس ترى تحقيقه لإنجازات ويستحق الوجود