أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - وصفهم بـ"المخربين".. ليبرمان يهاجم النواب العرب في الكنيست

 

هنا1

 

أخبار مصر - وصفهم بـ"المخربين".. ليبرمان يهاجم النواب العرب في الكنيست
أخبار مصر - وصفهم بـ"المخربين".. ليبرمان يهاجم النواب العرب في الكنيست

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - وصفهم بـ"المخربين".. ليبرمان يهاجم النواب العرب في الكنيست
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 21 مايو 2018 06:43 صباحاً

جريدة الحرة هاجم وزير الدفاع في حكومة الاحتلال الإسرائيلية أفيغدور ليبرمان، القائمة العربية المشتركة في الكنيست (البرلمان)، على خلفية مشاركتهم في تظاهرة تضامنية مع غزة، وطالب بسجنهم.

 

وقال ليبرمان، في تغريدة بصفحته على موقع "تويتر": "كل يوم يمر على أيمن عودة (رئيس القائمة)، وشركائه وهم أحرار طلقاء، رغم أنهم يشتمون أفراد الشرطة (..) هذا اعتبره إخفاقاً للأجهزة المسؤولة عن تطبيق القانون".

 

وأضاف: "هؤلاء مخربون مكانهم السجن وليس الكنيست، وحان الوقت لأن يدفعوا ثمن أفعالهم".

 

وقالت شرطة الاحتلال، في وقت سابق ، إنها "ستقدم شكوى ضد النائب عودة بتهمة مهاجمة رجال الأمن أمس خلال المسيرة التضامنية (داخل إسرائيل) مع قطاع غزة الجمعة الماضية".

 

ومساء الجمعة، اعتدت الشرطة الإسرائيلية على مظاهرة تضامنية مع قطاع غزة، شارك فيها نواب عرب في الكنيست، واعتقلت 21 فلسطينيا.

 

ومنذ الإثنين الماضي، ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة دامية بحق متظاهرين سلميين على حدود قطاع غزة، استشهد فيها 65 فلسطينيًا وجرح أكثر من ثلاثة آلاف آخرين.

 

وكان المتظاهرون يحتجون على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة، الذي تم الإثنين، ويحيون الذكرى الـ70 لـ"النكبة" الفلسطينية المتزامنة مع قيام إسرائيل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - وصفهم بـ"المخربين".. ليبرمان يهاجم النواب العرب في الكنيست ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - وصفهم بـ"المخربين".. ليبرمان يهاجم النواب العرب في الكنيست" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصر العربية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - بالصور| «عرس رمضاني» مع إضاءة أكبر فانوس فلسطيني بالقدس
التالى أخبار مصر - نائب أمريكي يطرح مشروعا للاعتراف بـ"سيادة إسرائيل" على الجولان