الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - شارع القومية.. خطر يواجه أهالي منطقة إمبابة.. فيديو وصور

 

هنا1

 

أخبار مصر - شارع القومية.. خطر يواجه أهالي منطقة إمبابة.. فيديو وصور
أخبار مصر - شارع القومية.. خطر يواجه أهالي منطقة إمبابة.. فيديو وصور

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - شارع القومية.. خطر يواجه أهالي منطقة إمبابة.. فيديو وصور
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:59 مساءً

جريدة الحرة - شارع القومية بإمبابة.. خطر يواجه مئات الأطفال الذين يمرون يوميا من نفس المكان في طريقهم للمدرسة، يعبرون من الشارع وكأنها مغامرة وتحدٍ وعليهم اجتيازه، شوارع متكسرة، أرصفة محطمة، قمامة تغطي الأرض في كل بقعة يخطوها الأطفال.. تحيطهم المخاطر من كل مكان .

الشارع أحد الكوارث البيئية في المنطقة، يشهد منذ عشرات السنوات تراكم تلال القمامة فوق الأرصفة، فضلا عن قلة عملية رفع صناديق القمامة، وتجاهل رؤساء الأحياء لعمليات التطوير .

وشهدت شوارع القومية، تآكل الأرصفة وتكسرها من الإهمال الذي طالها طوال هذا الوقت، ويعاني المارة من الرائحة الكريهة فضلا عن انتشار الأمراض والذباب بسبب أكياس القمامة المبعثرة في كل مكان .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - شارع القومية.. خطر يواجه أهالي منطقة إمبابة.. فيديو وصور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - شارع القومية.. خطر يواجه أهالي منطقة إمبابة.. فيديو وصور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - تكريم وزير الشباب والرياضة خلال حفل «الصحفيين»