أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - فيديو.. علي جمعة: «مصر الخير» ستستمر في دعم مبادرة «فطارنا مع أهالينا» خلال السنوات المقبلة

 

هنا1

 

أخبار مصرية - فيديو.. علي جمعة: «مصر الخير» ستستمر في دعم مبادرة «فطارنا مع أهالينا» خلال السنوات المقبلة
أخبار مصرية - فيديو.. علي جمعة: «مصر الخير» ستستمر في دعم مبادرة «فطارنا مع أهالينا» خلال السنوات المقبلة

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - فيديو.. علي جمعة: «مصر الخير» ستستمر في دعم مبادرة «فطارنا مع أهالينا» خلال السنوات المقبلة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - أشاد الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة «مصر الخير»، بمبادرة «فطارنا مع أهالينا»، والتي أعلنت وزارة الهجرة عن إطلاقها، بهدف إعداد موائد رمضانية في مختلف المحافظات، بمساهمات مالية من المصريين في الخارج.
وقال «جمعة»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، مساء الأحد، إن «هذه المبادرة هي الأولى من نوعها التي تقوم على أساس تبرع المصريين في الخارج لإفطار أشقائهم من أبناء الوطن في الداخل، وذلك من قبيل التعاون والود والحب والعطاء».
وأضاف أن «هذه المبادرة سيتم تنظيمها خلال الأعوام المقبلة، فهذه المرة لن تكون الأخيرة»، مشيرًا إلى استمرار دعم مؤسسة «مصر الخير» لها، خلال السنوات المقبلة.
وشدد على أهمية التعاون بين مختلف الجهات لعدم غير القادرين، قائلًا: «لا يمكن أن نحقق أي نجاحات إلا بالتعاون بين ما أسميه بالمربع المبارك، والذي يشمل الحكومة والمجتمع المدني وقطاع الأعمال والإعلام».
وأعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، اليوم الأحد، إطلاق مبادرة «فطارنا مع أهالينا»، بالتعاون مع مؤسسة «مصر الخير»؛ لإعداد موائد رمضانية في مختلف المحافظات، بمساهمات مالية من المصريين في الخارج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - فيديو.. علي جمعة: «مصر الخير» ستستمر في دعم مبادرة «فطارنا مع أهالينا» خلال السنوات المقبلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - فيديو.. علي جمعة: «مصر الخير» ستستمر في دعم مبادرة «فطارنا مع أهالينا» خلال السنوات المقبلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - 82.3 % النسبة العامة للنجاح بإعدادية السويس
التالى أخبار مصر - ننشر تحقيقات النيابة بعد الحكم بإعدام 3 متهمين قتلوا صديقهم بسبب "الحشيش"