أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - بعد خلاف مع الشركة البريطانية.. الشريك المصري ينسحب من أقدم معرض للكهرباء

 

هنا1

 

أخبار مصرية - بعد خلاف مع الشركة البريطانية.. الشريك المصري ينسحب من أقدم معرض للكهرباء
أخبار مصرية - بعد خلاف مع الشركة البريطانية.. الشريك المصري ينسحب من أقدم معرض للكهرباء

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - بعد خلاف مع الشركة البريطانية.. الشريك المصري ينسحب من أقدم معرض للكهرباء
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 16 أبريل 2018 12:16 مساءً

جريدة الحرة - قرر المهندس عمرو شوقى، رئيس مجلس إدارة شركة "ايجيتيك" المؤسسة لمعرض ألكتريكس منذ عام 1991 التوقف عن إدارة وتنظيم معرض الكهرباء والطاقة الأول والأوحد بمصر منذ ثمانية وعشرين عامًا، والانسحاب من الشراكة الاستراتيجية مع الشركة البريطانية "اينفورما" التى استحوذت على كامل ملكية المعرض والمؤتمر بداية من العام الحالى.

وحسب بيان صادر عن شوقى، اليوم، فالشراكة بدأت فى عام 2015 سعيًا نحو تطور الحدث وإضافة الجديد، لكن مع نهاية دورة 2017 كان للمهندس عمرو شوقى توجه آخر وتحول كبير فى شكل وأهداف هذا الحدث الهام الذى شهد نجاحات هائلة منذ بداية الحدث فى مطلع التسعينيات.

وأفاد رئيس مجلس إدارة شركة "ايجيتيك"، بأن الشركة البريطانية "اينفورما" حضرت لمصر بهدف الاستحواذ الكامل على الحدث وليس الشراكة الاستراتيجية ولهذا كان لابد من إنهاء العلاقة التعاقدية، لاختلاف الأهداف بين مؤسسة مصرية عريقة تهدف منذ عام 1991 إلى المشاركة فى تطوير وتحديث صناعة معدات الكهرباء والطاقة والمساهمة فى نشر العلم من خلال المؤتمرات المتخصصة وورش العمل المتميزة وفتح أبواب للصناعة المصرية للخروج والتصدير إلى دول الجوار، إضافة إلى تقديم كل ماهو جديد فى عالم الكهرباء من حيث التوليد والنقل والتوزيع كذلك الطاقات الجديدة والمتجددة وتطورات الشبكات الذكية وتكنولوجيا التحكم الآلى وغيرها من التخصصات التى تهم الصناعة المصرية، فى حين أن هدف المؤسسة الأجنبية كان ولا يزال الاهتمام بالحدث كمعرض تجارى يدر دخلا خاصا دون النظر إلى المردود على الصناعة المحلية والتوسع والاطلاع العلمى فلم تتلاقَ الأهداف وتم إنهاء العلاقة التجارية بشكل قانونى وتبادل الاحترام بين المؤسستين العريقتين.

وأردف شوقى أنه عمل على مدار أكثر من ثلاثين عاما فى داخل أعماق هذه الصناعة المتميزة وقد حان الوقت لتوجيه كافة الطاقات والخبرات نحو العمل لمصلحة الوطن وتواصل الجهود نحو خلق فرص جديدة ومتنوعة لرفع شأن هذه الصناعة العريقة والطاقة.

وأشار شوقى إلى أنه بصدد الإعلان قريبا عن مشروع عملاق بدعم كبير من قطاع صناعة الكهرباء والطاقة، لرغبة القطاع فى تطوير وتحديث الصناعة، بهدف تصدير المعدات خارجيا والاهتمام بالتعليم الفنى والتوسع فى إقامة معامل المعايرة والاختبار المعتمدة عالميا وتحقيق العديد من المبادرات التى تم إطلاقها خلال العشر سنوات الماضية ولم ترَ النور، وأهمها مبادرة إنشاء "هيئة وطنية لتنمية وتطوير صناعة الكهرباء والطاقة" معنية بتطوير الصناعة وتأهيل المهندسين وتطوير وتدريب الفنيين ومنح رخصة المزاولة ووضع الأسس والضوابط للصناعة، إضافة إلى نشر العلم والتكنولوجيا من خلال الدورات العلمية والمؤتمرات وورش العمل والتعاون مع كافة الهيئات الحكومية وغير الحكومية بمصر وخارجها.

وصرح المكتب الإعلامى للمهندس عمرو شوقى بأنه سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفى خلال الفترة القادمة للرد على كافة تساؤلات الصحافة والإعلام وكذلك الإعلان عن الخطة القادمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بعد خلاف مع الشركة البريطانية.. الشريك المصري ينسحب من أقدم معرض للكهرباء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بعد خلاف مع الشركة البريطانية.. الشريك المصري ينسحب من أقدم معرض للكهرباء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - "قومي البحوث" ينظم لأول مرة مؤتمرا حول أحد الأمراض الوراثية الأكثر انتشارا بمصر
التالى أخبار مصرية - الصين: ارتفاع حجم التبادل التجاري مع مصر في فبراير 91.1%