أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «السيسي»: شباب القارة الإفريقية قادرون على تغيير الواقع الموجود

 

هنا1

 

أخبار مصرية - «السيسي»: شباب القارة الإفريقية قادرون على تغيير الواقع الموجود
أخبار مصرية - «السيسي»: شباب القارة الإفريقية قادرون على تغيير الواقع الموجود

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «السيسي»: شباب القارة الإفريقية قادرون على تغيير الواقع الموجود
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي، المنعقد بالقاهرة، وكلمات الوفود المشاركة به والممثلة للدول الإفريقية المختلفة.

وقال «السيسي»، في كلمته خلال نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي، مساء الأحد، إن «هذا العمل رائع وعظيم، ويؤكد كل يوم أن شباب القارة الإفريقية قادرون على تغيير الواقع الموجود»، مضيفًا: «كلمات الوفود التي تمثل بلادها في النموذج، تعكس الحالة الموجودة في كافة دول القارة».

وأشار إلى التحديات التي تواجه القارة الإفريقية، وعلى رأسها البطالة، والزواج المبكر للفتيات، والتطرف، والإرهاب، والهجرة غير الشرعية، مضيفًا أن: «كافة دول القارة تواجه نفس التحديات».

وشدد على ضرورة العمل على تحقيق الاستقرار، والقضاء على التطرف والإرهاب، وتطوير التعليم، وإيجاد فرص العمل، مؤكدًا على حتمية تحقيق ذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «السيسي»: شباب القارة الإفريقية قادرون على تغيير الواقع الموجود ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «السيسي»: شباب القارة الإفريقية قادرون على تغيير الواقع الموجود" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - الجدع جدع والجبان جبان...في المصريين أو الأمريكان
التالى أخبار مصر - انطلاق احتفال الكنيسة الأرثوذكسية بمرور 100 سنة على تأسيس مدارس الأحد