أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «اتصالات مصر» تحتفل بمرور عام على إطلاق نظام «إميرالد»

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «اتصالات مصر» تحتفل بمرور عام على إطلاق نظام «إميرالد»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:02 مساءً

جريدة الحرة - بمناسبة مرور العام الأول على إطلاق نظام Emerald «إميرالد» احتفلت «اتصالات مصر» مع كبار عملائها القدامى والجدد، وسط أجواء غير تقليدية، تتميز بالفخامة والسحر، على ضفاف النيل بـ«نادي محمد علي»، وذلك بحضور النجمة الكبيرة «الفنانة شيرين رضا» سفير اتصالات مصر لنظام إميرالد.

1185ab34be.jpg

وكان في استقبال المدعوين المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، وكل قيادات الشركة، وذلك من منطلق العرفان والتقدير الكامل لكبار الشخصيات من عملاء اتصالات إميرالد أقوى نظام شهري في مصر، وتأكيدًا على شعار الفخامة «إنت مش أي حد».

وقال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر، "اتصالات دائمًا تحرص على تقدير عملائها، الذين يمنحونا ثقتهم»، مشيرًا إلى أن نظام إميرالد يتجاوز فكرة أنه نظام شهري، لكونه يلبي كل احتياجات العميل من خدمات بنكية وسفر ورحلات وتسوق، وذلك من خلال اتفاقيات عقدتها اتصالات مصر مع كبار شركائها في مصر وحول العالم لتوصيل أفضل خدمة لعملاء إميرالد لتأكيد شعار النظام «إنت مش أي حد».

وأشار متولي إلى أنه على الرغم من أن نظام إميرالد لم يمر على إطلاقه سوى عام واحد، إلا أن الإقبال عليه كبير جدًا نظرًا للمزايا غير المسبوقة، التي يوفرها للعميل، كما وعد متولي عملاء إميرالد بمزيد من المفاجآت خلال الفترة القادمة ليظل نظام إميرالد دائمًا عنوانا للفخامة والتميز.

2797bf950f.jpg

وتألق الحضور بأزهى الملابس، التي تميزت بها هذه الفترة، وقام باند Cinemania بإحياء الحفل بموسيقى تتناسب مع الأجواء العامة للاحتفال، كما حرص غالبية الحضور على التقاط الصور مع سفيرة نظام إميرالد النجمة شيرين رضا.

وأكد غالبية الحضور على قوة نظام إميرالد من اتصالات، لكونه وفَّر لهم مزايا غير مسبوقة في أي نظام فاتورة شهري على الإطلاق، لا سيما أنه يلبي كل الشرائح بداية من 200 جنيه وحتى 2000 جنيه، وهو ما يمنح مستخدمه مرونة لاختيار المزايا التي سيتمتع بها على مدار الشهر، بجانب الهدايا والمكافآت الشهرية، التي يحصل عليها العميل بشكل منتظم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «اتصالات مصر» تحتفل بمرور عام على إطلاق نظام «إميرالد» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «اتصالات مصر» تحتفل بمرور عام على إطلاق نظام «إميرالد»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - تكريم وزير الشباب والرياضة خلال حفل «الصحفيين»