أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - المفتي: ما حدث بانتصار العاشر من رمضان يشبه المعجزات

 

هنا1

 

أخبار مصر - المفتي: ما حدث بانتصار العاشر من رمضان يشبه المعجزات
أخبار مصر - المفتي: ما حدث بانتصار العاشر من رمضان يشبه المعجزات

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - المفتي: ما حدث بانتصار العاشر من رمضان يشبه المعجزات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 26 مايو 2018 09:02 مساءً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إن ذكرى انتصار العاشر من رمضان طيبه على قلوبنا جميعًا، لأنها أعادت الكرامة للشعب المصري والعربي في حربهم الشريفة لإسترداد أرضهم ضد العدو الغاشم الذي سلب حقوق هذه الأرض.

وأضاف «علام»، خلال حواره ببرنامج «حوار المفتي» على فضائية «on live»، اليوم السبت، أن هناك العديد من الحروب والانتصارات التي وقعت في شهر رمضان أثناء الصيام حرب أكتوبر وغزوة بدر، وهي تأكيد على أن الأساس في الانتصار هي الانتصار على النفس، فالصوم هو انتصار على شهوات الإنسان.

وذكر أننا مطالبين بالإستعداد بجميع ما يؤدي لتقويتنا لإيجاد قوة رادعة وهذا مأمور به شرعًا في قوله سبحانه وتعالى، بأن يكون لدينا قوة علمية رصينة ننطلق من خلالها لعمل كل شئ، فلا يوجد عمل بدون علم فالزراعة والصناعة والقوة العسكرية أساسها العلم، وهذه القوة الرادعة للأعداء فرض كفاية.

وتابع، أن ما حدث بانتصار العاشر من رمضان يشبه المعجزات من اقتحام هذا الحاجز الترابي خط بارليف بكل أساليب العلم المعاصرة بجانب القوة والنفس الإنسانية المنتصرة على نفسها، متوجهًا بالتحية للجيش المصري بهذه المناسبة العظيمة.

وأردف: «نشد على يد جنودنا وهم يكافحون ضد الإرهاب الغاشم الذي يفوق الحروب الماضية، فنحن في حالة حرب حقيقة الآن ضد الإرهاب الغاشم، وندعو الله أن يقوي جنودنا من الجيش والشرطة وأن يقوى عزيمة المصريين لدحر هذا الإرهاب».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - المفتي: ما حدث بانتصار العاشر من رمضان يشبه المعجزات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - المفتي: ما حدث بانتصار العاشر من رمضان يشبه المعجزات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - تكريم وزير الشباب والرياضة خلال حفل «الصحفيين»