أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - بـ5 ملايين جنيه.. افتتاح أول وحدة لعلاج التشوهات الخلقية في القليوبية

 

هنا1

 

أخبار مصرية - بـ5 ملايين جنيه.. افتتاح أول وحدة لعلاج التشوهات الخلقية في القليوبية
أخبار مصرية - بـ5 ملايين جنيه.. افتتاح أول وحدة لعلاج التشوهات الخلقية في القليوبية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - بـ5 ملايين جنيه.. افتتاح أول وحدة لعلاج التشوهات الخلقية في القليوبية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 10:05 مساءً

جريدة الحرة - أعلن الدكتور أحمد حجاج مدير مستشفى النيل بشبرا الخيمة، افتتاح أول وحدة لعلاج التشوهات الخلقية على مستوى مستشفيات التأمين الصحي بمحافظة القليوبية، تحت إشراف الدكتورة سهير عبدالحميد رئيس هيئة التأمين الصحي، والدكتور جمال حجاج مدير فرع القليوبية.

وقال مدير المستشفى، في تصريحات لـ«التحرير»، إن افتتاح هذا القسم جاء للحاجة المُلحة بسبب كثرة ما يرد من مصابين بهذا المرض، وبخاصة عند حديثي الولادة، سيما بالوجه والفكين واليدين، من أجل خدمة قطاع كبير من المستفيدين بمظلة التأمين الصحى.

وتابع "حجاج"، أنه بعد إعداد دراسة كاملة تم افتتاح وحدة التشوهات الخلقية في المستشفى بتجهيزات طبية تكلفت نحو 5 ملايين جنيه، ومجهزة بـ 10 أسرة، وتضم كادر طبي متخصص تحت إشراف مجموعة من الأطباء وهم أيمن أبو المكارم، وسارة عبدالله، استشاريين التجميل، وأحمد عبد الهادى، ومحمد صلاح أخصائي التجميل، وتم إجراء 10 عمليات بالوحدة حتى الآن".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بـ5 ملايين جنيه.. افتتاح أول وحدة لعلاج التشوهات الخلقية في القليوبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بـ5 ملايين جنيه.. افتتاح أول وحدة لعلاج التشوهات الخلقية في القليوبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات