أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «أقوى من الإصابة».. تعرف على تفاصيل مكالمة السيسي مع صلاح

 

هنا1

 

أخبار مصرية - «أقوى من الإصابة».. تعرف على تفاصيل مكالمة السيسي مع صلاح
أخبار مصرية - «أقوى من الإصابة».. تعرف على تفاصيل مكالمة السيسي مع صلاح

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «أقوى من الإصابة».. تعرف على تفاصيل مكالمة السيسي مع صلاح
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 27 مايو 2018 09:17 مساءً

جريدة الحرة - قال الرئيس عبد الفتاح السيسىي، إنه تواصل مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ووجد أنه بطل، كما توقعه، وأقوى من الإصابة.

ونشر الرئيس السيسى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تواصلت مع ابن مصر البار وابنى محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته.. وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمسًا لاستكمال مسيرة البطولة والتميز، وأكدت له أنه أصبح رمزًا مصريًا يبعث على الفخر والاعتزاز، وأننى أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه ويتم شفاؤه على خير، ويكفيه فخرًا بأنه أصبح مثالاً يُحتذى به للشباب فى مصر والعالم كله".

الرئيس السيسي وصلاح

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «أقوى من الإصابة».. تعرف على تفاصيل مكالمة السيسي مع صلاح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «أقوى من الإصابة».. تعرف على تفاصيل مكالمة السيسي مع صلاح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - تكريم وزير الشباب والرياضة خلال حفل «الصحفيين»