أخبار عاجلة
العالم الأن - 4 نصائح للتخلص من رهاب الطيران -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا»

 

هنا1

 

أخبار مصرية - مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا»
أخبار مصرية - مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا»

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 12:56 صباحاً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

توقع رودي جولياني، المستشار القانوني للرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، ورئيس بلدية نيويورك السابق، سقوط النظام الإيراني خلال عام.

ونقلت قناة «الحرة» الأمريكية، مساء السبت، عن «جولياني» قوله، خلال كلمة أمام مؤتمر المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في فرنسا، إن إعادة إدارة الرئيس ترامب فرض العقوبات على إيران تهدف إلى خنق نظام آيات الله «الديكتاتوري» وصولا إلى تغييره.

وأشاد بانسحاب ترامب من الاتفاق النووي الإيراني الذي وصفه بـ«الخطير»، وأضاف: «نستطيع واقعيا الآن رؤية نهاية النظام في إيران، عندما تتوقف أعظم قوة اقتصادية عن التعامل معكم تجاريا فستنهارون، والعقوبات ستصبح أعظم وأعظم، إن وقت التغيير في إيران قد حان الآن».

كانت رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، مريم رجوي، قالت إن مؤشرات التغيير وسقوط نظام الملالي ظهرت في إيران، مضيفة: «تغيير النظام في إيران أصبح في المتناول أكثر من أي وقت مضى، وعجلة التغيير بدأت بالدوران».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مستشار ترامب القانوني يتوقع «سقوط النظام الإيراني قريبًا»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - سموحة يتعاقد مع خليل نيمار
التالى أخبار مصرية - احتجاجات ضد حضور راشد الغنوشي تأبين المناضلة التونسية مية الجريبي