أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - بعد ضبطه يسرق موبايل: «أنا تُبت على إيديكم»

 

هنا1

 

أخبار مصرية - بعد ضبطه يسرق موبايل: «أنا تُبت على إيديكم»
أخبار مصرية - بعد ضبطه يسرق موبايل: «أنا تُبت على إيديكم»

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - بعد ضبطه يسرق موبايل: «أنا تُبت على إيديكم»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 17 يوليو 2018 03:54 صباحاً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن عدد من أهالى شارع «الشونة» بمدينة بلقاس بالدقهلية، أمس، من ضبط شاب أثناء محاولته سرقة موبايل من فتاة أثناء وجودها مع أمها بالقرب من منزلهما واعتدوا عليه بالضرب واتهموه بمحاولة خطف الطفلة ثم سلموه للشرطة. وتداول أهالى المنطقة مقطع فيديو مدته 7 دقائق على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» به عدد كبير من الأشخاص يقفون حول شاب يجلس على الأرض وتظهر عليه آثار الضرب وهم يستجوبونه حول محاولة خطف الطفلة ويعتدون عليه بالضرب. ونفى الشاب نيته خطف الطفلة، حسبما ورد على لسانه بالفيديو المتداول، مؤكداً أنه أراد خطف التليفون المحمول الموجود معها قائلا: «والله كنت هخطف التليفون بس، وعقلى جابنى على التليفون وأخدته وأنا تُبت على إيديكم، وأنا مش حرامى ده غصب عنى، والله هشتغل، وأنا غلطان وهتوب على إيديكم».

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية أنه تم القبض على الشاب، وتحرر محضر تحرش ضده، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار عرضه على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - بعد ضبطه يسرق موبايل: «أنا تُبت على إيديكم» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - بعد ضبطه يسرق موبايل: «أنا تُبت على إيديكم»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصر - غادة والى: 1,1 مليار جنيه قيمة دعم تكافل وكرامة فى شهر أغسطس
التالى أخبار مصر - القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيلية