أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - مزارع أسترالي يلجأ للبطيخ لإطعام ماشيته بعد ارتفاع أسعار العلف

 

هنا1

 

أخبار مصرية - مزارع أسترالي يلجأ للبطيخ لإطعام ماشيته بعد ارتفاع أسعار العلف
أخبار مصرية - مزارع أسترالي يلجأ للبطيخ لإطعام ماشيته بعد ارتفاع أسعار العلف

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - مزارع أسترالي يلجأ للبطيخ لإطعام ماشيته بعد ارتفاع أسعار العلف
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:43 صباحاً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بسبب ظروف الجفاف السائدة في أنحاء شرق أستراليا، والتي أدت إلى زيادة تكلفة علف الماشية لـ3 أضعاف، لجأ أحد المزارعين إلى البطيخ كمكمل غذائي لإطعام ماشيته.

وذكرت هيئة الإذاعة الأسترالية «إيه بي سي» أن هذا يأتي في الوقت الذي يضطر فيه المزارعون في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز إلى شحن التبن من مناطق بعيدة في غرب أستراليا على مسافة مئات الكيلومترات، وذلك لتضاؤل مخزونه عبر أنحاء ولايتي نيو ساوث ويلز وفيكتوريا فيما تزداد حالة الجفاف سوءا.

وتخلص المزارع مايكل سويني بالفعل من بعض ممتلكاته المتأثرة بالجفاف ولكنه بدأ يوفر البطيخ لإطعام نحو 100 رأس من الأبقار التي بقيت على أرضه كخيار آخر لتكملة نظامهم الغذائي بجانب التبن.

وأضاف سويني أن الأمر استغرق بعض الوقت حتى تعتاد الأبقار على طعم البطيخ بل أعرب عن سعادة ماشيته لتناوله، مشيرا إلى أن هذه الفاكهة غنية بالسكر وبعض الفيتامينات ومع التبن الذي يطعمه للماشية فإن هذا يساعد قليلا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - مزارع أسترالي يلجأ للبطيخ لإطعام ماشيته بعد ارتفاع أسعار العلف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - مزارع أسترالي يلجأ للبطيخ لإطعام ماشيته بعد ارتفاع أسعار العلف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات