أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - رائحة القهوة تعزز الأداء الأكاديمي في العلوم الرياضية

 

هنا1

 

أخبار مصرية - رائحة القهوة تعزز الأداء الأكاديمي في العلوم الرياضية
أخبار مصرية - رائحة القهوة تعزز الأداء الأكاديمي في العلوم الرياضية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - رائحة القهوة تعزز الأداء الأكاديمي في العلوم الرياضية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:43 صباحاً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أضافت دراسة طبية حديثة مزيدا من المزايا والفوائد لشرب القهوة، إلى جانب دورها المهم في خفض خطر الإصابة بأمراض القلب، والسكر والخرف، والعيش لعمر أطول، ألا وهو تعزيز الأداء الأكاديمي في العلوم الرياضية .

وأكدت الأبحاث التي أجريت في «معهد ستيفنز للتكنولوجيا» أن رائحة القهوة وحدها قد تساعد الأشخاص على تحسين أدائهم الخاص بالجزء التحليلي من اختبار الكفاءة في إدارة الدراسات العليا، وهو اختبار تكيف حاسوبي يتطلبه العديد من كليات إدارة الأعمال يشمل علم الرياضيات.

كانت الأبحاث قد أجريت على 100 طالب في مرحلة البكالوريوس مقسمين إلى مجموعتين، طلب منهم الإجابة على عشرة أسئلة.. وأخذت مجموعة واحدة الاختبار في حضور رائحة تشبه القهوة المحيطة، في حين أخذت مجموعة المراقبة نفس الاختبار، ولكن في غرفة مغطاة .

وتوصل الباحثون إلى أن أفراد المجموعة الأولى المزودة برائحة القهوة سجلوا درجات أعلى بكثير من أقرانهم في الغرفة الثانية الخالية من رائحة القهوة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - رائحة القهوة تعزز الأداء الأكاديمي في العلوم الرياضية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - رائحة القهوة تعزز الأداء الأكاديمي في العلوم الرياضية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات