أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - "نرمين توكل" أول سيدة بمقاعد اللجنة النقابية بمصر للطيران للشحن الجوى

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - "نرمين توكل" أول سيدة بمقاعد اللجنة النقابية بمصر للطيران للشحن الجوى
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 12:52 صباحاً

جريدة الحرة -  

أسفرت عملية فرز الأصوات، فى الانتخابات النقابية والعمالية، التى جرت اليوم الخميس بشركة مصر للطيران للشحن الجوى عن فوز "نرمين توكل محمد الليثى" وهى أول سيدة حتى الآن تحقق مقعدا ضمن اللجنة نقابية للعاملين بشركة الشحن الجوى.  

 

 

وكانت اللجان الانتخابية، فتحت أبوابها، اليوم فى الساعة التاسعة صباح الخميس على مستوى الشركة القابضة مصر للطيران، والشركات التابعة لها، لاختيار مجالس الإدارات الجديدة، من خلال 155 لجنة على مستوى القاهرة والمحطات الداخلية.

 

وبلغ عدد المرشحين للنقابة بلغ ما يقرب من 362 مرشحًا ما بين عضو ورئيس، بينما بلغ عدد المرشحين لمجلس الإدارة فقط 255 مرشحا بجميع مجالس الإدارات، مؤكده أن جميع العاملين بالشركة لهم حق التصويت.

 

 

جدير بالذكر، أن المرحلة الثانية من انتخابات اللجان العمالية، تجرى اليوم، بمختلف محافظات الجمهورية لاختيار ممثليهم فى عضوية اللجان النقابية للدورة النقابية "2018 - 2022"، بعد غياب 12 عاما، على مستوى 27 من مديريات القوى العاملة بالمحافظات، حيث يتوجه ملايين العمال إلى صناديق الانتخابات داخل منشآت عملهم لاختيار ممثليهم فى عضوية اللجان النقابية للدورة النقابية.

 

1

نرمين توكل عضو اللجنة النقابية بمصر للطيران للشحن الجوى 

 

unnamed

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - "نرمين توكل" أول سيدة بمقاعد اللجنة النقابية بمصر للطيران للشحن الجوى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - "نرمين توكل" أول سيدة بمقاعد اللجنة النقابية بمصر للطيران للشحن الجوى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - صحة الشرقية: إعفاء مدير مستشفي الإبراهيمية المركزي من منصبه
التالى أخبار مصر - محافظ شمال سيناء يؤكد أهمية التواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين