أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تلتقى السفير اليونانى فى لندن للإعداد لمؤتمر إحياء الجذور الثالث

 

هنا1

 

أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تلتقى السفير اليونانى فى لندن للإعداد لمؤتمر إحياء الجذور الثالث
أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تلتقى السفير اليونانى فى لندن للإعداد لمؤتمر إحياء الجذور الثالث

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تلتقى السفير اليونانى فى لندن للإعداد لمؤتمر إحياء الجذور الثالث
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:39 مساءً

جريدة الحرة - التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفير اليوناني بالعاصمة البريطانية لندن ديمتريس كاراميتسوس، للتباحث حول مؤتمر إحياء الجذور "نوستوس" في نسخته الثالثة، وذلك على هامش مشاركتها بفاعليات "منتدى شباب صناع السلام" بالمملكة المتحدة، الذي ينظمه الأزهر الشريف بالتعاون مع مجلس حكماء المسلمين وأسقفية كانتربري البريطانية.

 

قالت السفيرة نبيلة مكرم إن اللقاء تناول سبل التعاون الثلاثي بين سفارات مصر واليونان وقبرص في لندن، حيث سيتم التحضير لإقامة ورش عمل مشتركة بين الأطراف المشاركة في هذا الحدث من بينها مجموعات الصداقة البرلمانية المصرية، القبرصية، اليونانية مع نظيرتها البريطانية، كما ستقدم مختلف الجهات المشاركة مقترحات تهدف لإخراج هذا الحدث الفريد من نوعه بالشكل اللائق.

 

وأضافت وزيرة الهجرة أنه سيبدأ العمل على وضع استراتيجية متكاملة لهذه الفاعلية سبل الترويج لها، مشيرة إلى مشاركة الجيلين الثاني والثالث من شباب المصريين بالخارج في تنظيم هذا الحدث، لتضافر جميع الجهود لاستكمال ما تم البدء فيه من احتفاء وتعاون بين الجاليات لدعم العلاقات الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص.

 

وأوضحت وزيرة الهجرة أنه تم بحث مقترحات للاستفادة من المؤتمر للترويج للسياحة المصرية بأشكالها المختلفة، ومن بينها "سياحة العودة للجذور" ذلك النوع المستحدث والذي كان لمصر الفضل في إطلاقه.

 

كانت السفيرة نبيلة مكرم قد التقت أمس كلا من ايربياديس افريفراديس السفير القبرصي بلندن وخريستوس كارالويس رئيس الجالية القبرصية هناك، وذلك من أجل التباحث حول التحضير لمؤتمر العودة للجذور في نسخته الثالثة أيضا.

 

 

ومن المقرر أن تشارك السفيرة نبيلة مكرم في ورشة عمل للطلاب بحضور فضيلة الإمام الأكبر ورئيس الأساقفة، فضلًا عن مشاركتها بلقاء المنتدى الإسلامي المسيحي ببريطانيا، وحضور عرض نسخة تاريخية للمصحف الشريف من جامعة برمنجهام البريطانية، ثم حفل الختام بقصر لامبيث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تلتقى السفير اليونانى فى لندن للإعداد لمؤتمر إحياء الجذور الثالث ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - وزيرة الهجرة تلتقى السفير اليونانى فى لندن للإعداد لمؤتمر إحياء الجذور الثالث" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصرية - «دعم مصر»: مرتبات النواب تصل إلى 27 ألف جنيه بالبدلات