أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - الهيئة العربية للطيران المدني تكرم مدير عام مركز الايكاو الإقليمي .. صور

 

 

أخبار مصر - الهيئة العربية للطيران المدني تكرم مدير عام مركز الايكاو الإقليمي .. صور
أخبار مصر - الهيئة العربية للطيران المدني تكرم مدير عام مركز الايكاو الإقليمي .. صور

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - الهيئة العربية للطيران المدني تكرم مدير عام مركز الايكاو الإقليمي .. صور
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:29 مساءً

جريدة الحرة - قام المهندس محمد ابراهيم شريف مدير عام الهيئة العربية للطيران المدني اليوم الأحد بتكريم حسن صديق، مدير عام مركز الايكاو الاقليمي، بمناسبة الافتتاح الرسمي لمركز الايكاو الاقليمي لتدريب أمن الطيران المدني بالجمهورية التونسية.

وأثنى المدير العام للهيئة على هذا الانجاز، وحث على بذل المزيد من الجهود لما يصب في صالح الطيران المدني في تونس وفي كافة الدول العربية وقدم حسن الصديق الشكر والتقدير للمهندس محمد الشريف على هذا التكريم متعهدا ببذل المزيد من المساعي لتطوير منظومة التدريب في المنطقة العربية.

ودعا الجانبان الى تفعيل اتفاقية التدريب والتكوين الموقعة بين الطرفين.

شارك فى التكريم من جانب الهيئة العربية للطيران المدني، المهندس محمد رجب، خبير السلامة الجوية، و فيصل بن سليمان، المسؤول المالي بالهيئة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - الهيئة العربية للطيران المدني تكرم مدير عام مركز الايكاو الإقليمي .. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - الهيئة العربية للطيران المدني تكرم مدير عام مركز الايكاو الإقليمي .. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار مصر - مدبولي يوجه بتنمية صناعة السكر وتحسين خطوط إنتاجه .. صور