أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصرية - «القوى العاملة»: انهيار «مصعد» مستشفى بنها نتيجة عدم الفحص والصيانة الدورية

 

 

أخبار مصرية - «القوى العاملة»: انهيار «مصعد» مستشفى بنها نتيجة عدم الفحص والصيانة الدورية
أخبار مصرية - «القوى العاملة»: انهيار «مصعد» مستشفى بنها نتيجة عدم الفحص والصيانة الدورية

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصرية - «القوى العاملة»: انهيار «مصعد» مستشفى بنها نتيجة عدم الفحص والصيانة الدورية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:01 مساءً

جريدة الحرة - تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرا عاجلا من الإدارة العامة بالسلامة والصحة المهنية بالوزارة، عن حادث سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعي، وما نتج عنه من وفاة 7 أشخاص، وإصابة آخر من زوار المستشفى، وحاليا بالعناية المركزة.

ووصف التقرير الحادث، بأنه نتج عن قطع في سلك المصعد "الأسانسير"، عند الدور السابع بالمستشفى؛ ما ترتب عليه سقوط "الأسانسير" إلى الدور الأرضي، ونتج عنه الحادث وفاة 7، وإصابة آخر من رواد المستشفى.

وأكد التقرير، أنه تم التفتيش على المستشفى سابقا من قبل الإدارة المختصة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية، وتم تحرير محضر سلامة وصحة مهنية ضد المنشأة بعد موافقة محافظ القليوبية على المحضر، وتضمن عدم وجود أي تقارير فحص للأسانسيرات أو الصيانة الدورية.

وكان «سعفان»، قد أصدر تعليمات فورية لإدارة السلامة والصحة المهنية، بمجرد علمه بالحادث، بموافاته بتقرير عن ظروف وملابسات أسباب الحادث، وآخر تفتيش قامت به مديرية القوى العاملة بالقليوبية على المستشفى، الذي أسفر عن تحرير محضر سلامة وصحة مهنية ضد المنشأة، متضمنا عدم وجود أي تقارير فحص للأسانسيرات أو الصيانة الدورية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - «القوى العاملة»: انهيار «مصعد» مستشفى بنها نتيجة عدم الفحص والصيانة الدورية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - «القوى العاملة»: انهيار «مصعد» مستشفى بنها نتيجة عدم الفحص والصيانة الدورية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - تعرف على أسعار الدولار والعملات بالبنوك اليوم (إنفوجراف)
التالى أخبار مصر - بدء مؤتمر الإعلان عن قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة (بث مباشر)