أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار مصر - المعهد المصرفي يطلق خدمة التعليم الإلكتروني E-Learning

 

 

أخبار مصر - المعهد المصرفي يطلق خدمة التعليم الإلكتروني E-Learning
أخبار مصر - المعهد المصرفي يطلق خدمة التعليم الإلكتروني E-Learning

انت الأن تقراء خبر - أخبار مصر - المعهد المصرفي يطلق خدمة التعليم الإلكتروني E-Learning
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:12 مساءً

جريدة الحرة - قام المعهد المصرفي المصري بإطلاق خدمة التعليم الإلكتروني ضمن استراتيجيته خلال عام 2018.

وجاء ذلك في مؤتمر عقده المعهد المصرفي المصري صباح اليوم الخميس بحضور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، والدكتور نزار سامي، نائب المدير التنفيذي للتدريب بالمعهد المصرفي، و محمد البشبيشى، نائب المدير التنفيذي المسئول عن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمعهد المصرفي المصري والدكتور زياد شاكر، مدير إدارة الجودة الشاملة بالمعهد المصرفي والمسئول عن برنامج التعليم الإلكتروني بالمعهد.

صرح عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، أن إطلاق التعليم الإلكتروني هو أحد الأهداف الإستراتيجية للمعهد خلال عام 2018 نظرا لما يمكن تحقيقه من زيادة كفاءة وفاعلية المتدرب.

وأضاف عبد العزيز أن المعهد يتوافر لديه فريق عمل متكامل يتمتع بالمهارات الفنية اللازمة لبناء المحتوى التدريبي الإلكتروني القائم على التفاعل بين المتدرب والمادة العلمية.

ومن جانبه أكد الدكتور نزار سامي، نائب المدير التنفيذي للتدريب للمعهد المصرفي المصري أنه في سبيل توفير هذه الخدمة بجودة تنافسية عالية؛ فقد تم إنشاء ستوديو رقمي متكامل للتصوير والتسجيل الخاص بالمحتوى التدريبي الإلكتروني. وتجدر الإشارة الى وجود المهارات البشرية والكوادر القادرة على تصميم وإنتاج المادة العلمية لهذا المحتوى بشكل متميز وفقًا لاحتياجات البنوك والشركات.

كما افاد محمد البشبيشى، نائب المدير التنفيذي المسئول عن قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالمعهد المصرفي المصري ان ضرورة وصول خدمات المعهد التدريبية الى المصرفيين في كافة ربوع مصر يحتم استخدام التقنيات الحديثة ممثلة في التعليم الإلكتروني. ولذلك تم استخدام خدمات الحوسبة السحابية Cloud Computing لتوفير تلك الخدمة بطريقة مؤمنة من خلال شبكة الانترنت، مما يتيح قدرات هائلة تستطيع ان تغطى كافة احتياجات القطاع المصرفي المصري من هذه الخدمات خلال الفترة القادمة.

وفي عرضه لخدمة التعليم الإلكتروني، أشار الدكتور زياد شاكر، مدير إدارة الجودة الشاملة والمسئول عن برنامج التعليم الإلكتروني بالمعهد المصرفي، أن المنتج المطروح يجمع في طبيعته بين النص المكتوب والمنطوق، والمرئي الذي يسمح للمتدرب بالتفاعل مع التدريبات، كما تسمح بعض البرامج بربط المتدرب بمصادر خارجية عبر روابط موثوقة المصدر، حيث يتمكن من خلالها الاطلاع على المزيد من المعلومات والمعارف.

وجدير بالذكر أن طرح التعليم الإلكتروني بالمعهد يأتي ليواكب التطور التكنولوجي الهائل في قطاع الخدمات البنكية والمالية بصفه عامه وقطاع الموارد البشرية بصفة خاصة. 


يذكر أن المعهد المصرفي المصري تم تأسيسه بواسطة البنك المركزي المصري في عام ١٩٩١ ليصبح الذراع التدريبي الرسمي له برسالة تستهدف التميز في تنمية المهارات وتوفير الخدمات المعرفية المتكاملة للقطاع المالي، والمساهمة في نشر الوعي المالي في المجتمـع لكي يصبح المعهد المركز المعرفي الرائد للخدمــات الماليـــة في مصــر والمنطقة المجاورة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصر - المعهد المصرفي يطلق خدمة التعليم الإلكتروني E-Learning ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصر - المعهد المصرفي يطلق خدمة التعليم الإلكتروني E-Learning" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار مصرية - الرى: ارتفاع عدد إزالة التعديات على المصارف الزراعية لـ33989 حالة
التالى أخبار مصرية - القوى العاملة: انتهاء قبول طلبات تشغيل 850 عاملا اليوم