أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - النائب محمد الكومي يٌكرم الفائزين بمسابقه القرآن الكريم

 

هنا1

 

أخبار السياسة - النائب محمد الكومي يٌكرم الفائزين بمسابقه القرآن الكريم
أخبار السياسة - النائب محمد الكومي يٌكرم الفائزين بمسابقه القرآن الكريم

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - النائب محمد الكومي يٌكرم الفائزين بمسابقه القرآن الكريم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 01:06 مساءً

جريدة الحرة - نظم النائب محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة عين شمس، حفل تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم، وذلك بمقر الحزب بعين شمس.

جاء ذلك بحضور النائب محمد الكومي، وسيد آدم أمين الحزب بعين شمس، والدكتور محمود خليل مدير إدارة الأوقاف، الشيخ محمد فتحي كبير أئمة مساجد الدائرة، والشيخ مصطفى عبدالفتاح مقدم البرامج الدينية، والشيخ محمود القمري إمام و خطيب مسجد طارق بن زياد.

وبدأت مراسم حفل توزيع الجوائز بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وقدم عدد من الأطفال فقرات متنوعة عن السيرة النبوية والدروس الأخلاقية والإنسانية.

وأعرب النائب محمد الكومي، عن بالغ سعادته بهذا المستوى والمجهود المبذول من المتسابقين و أعضاء اللجنة المشرفه علي المسابقة، مشيرا إلى أن المسابقة شهدت منافسة 50 متسابقا، ووصلت التصفيات بين 20، تراوحت أعمارهم ما بين 5 سنوات حتى 20 عامًا.

وأضاف "الكومي"، خلال كلمته، إن المسابقة جّرت على 3 مستويات وهي القرآن كاملا ونصف القرآن وربع القرآن، موجهًا الشكر والتقدير لاولياء الأمور على الإقبال الكبير على التقديم لأبنائهم في المسابقة.

وفي نهاية الحفل كرم نائب "المصريين الأحرار" الفائزين من المتسابقين بجوائز مالية تبدأ من 5 آلاف جنية الحاصل على المركز الأول، وحاز الثاني 3 آلاف جنية، والثالث ألفين جنيه.

وشمل التكريم توزيع مبالغ ماليه لكل من حصل علي المركز الرابع إلى السادس ألف جنية، ومن السابع العاشر مبلغ 750 جنيها، إضافة إلى توزيع شهادات التقدير الأوائل تحفيزا لهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - النائب محمد الكومي يٌكرم الفائزين بمسابقه القرآن الكريم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - النائب محمد الكومي يٌكرم الفائزين بمسابقه القرآن الكريم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السياسة - "المهندسين العرب": تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل في الدول العربية
التالى أخبار السياسة - رئيس "العاملين بالقطاع الخاص" يطالب بعلاوة غلاء 250 جنيها