أخبار عاجلة
العالم الأن - ومن الجنس ما قتل! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - المراغي: أي تمويلات أجنبية للنقابات تضر بمصر

 

 

أخبار سياسة - المراغي: أي تمويلات أجنبية للنقابات تضر بمصر
أخبار سياسة - المراغي: أي تمويلات أجنبية للنقابات تضر بمصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - المراغي: أي تمويلات أجنبية للنقابات تضر بمصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:14 صباحاً

جريدة الحرة - أكد جبالي المراغي، رئيس لجنة القوى العاملة في مجلس النواب، أن نواب اللجنة متمسكون بعدم تلقى النقابات العمالية أي تمويلات من الخارج وفقا لمشروع قانون المنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم النقابي الذي تناقشه اللجنة هذه الأيام.

وأشار النائب في تصريح خاص لـ"فيتو"، إلى أن التمويلات الأجنبية كانت لها أضرار كثيرة على مصر في الفترات السابقة، خصوصا من المنظمات التي كانت تعمل ضد مصر وإثارة الفتن في المجتمع المصري.

وأوضح "المراغي"، أن اللجنة في اجتماعها ستحسم المواد المتبقية من مشروع القانون، والخاصة بالضرائب والنواحي المالية، بمشاركة وزارة المالية لأهمية رأيها في هذا الموضوعات وهي نحو 10 مواد خاصة بالإعفاءات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - المراغي: أي تمويلات أجنبية للنقابات تضر بمصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - المراغي: أي تمويلات أجنبية للنقابات تضر بمصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق سياسة مصرية - النائب جمال كوش يقدم 3 أسئلة إلى حكومة المهندس شريف إسماعيل
التالى سياسة مصرية - "تضامن البرلمان" تزور المحافظات لتوحيد المجتمع المدنى ضد الزيادة السكانية