أخبار عاجلة
العالم الأن - الصحف الأمريكية تهاجم ترامب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

سياسة مصرية - النائب أحمد إسماعيل يشيد بضربات قطاع الأمن الوطنى ضد حركة حسم الإرهابية

 

هنا1

 

سياسة مصرية - النائب أحمد إسماعيل يشيد بضربات قطاع الأمن الوطنى ضد حركة حسم الإرهابية
سياسة مصرية - النائب أحمد إسماعيل يشيد بضربات قطاع الأمن الوطنى ضد حركة حسم الإرهابية

انت الأن تقراء خبر - سياسة مصرية - النائب أحمد إسماعيل يشيد بضربات قطاع الأمن الوطنى ضد حركة حسم الإرهابية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:51 صباحاً

جريدة الحرة - أشاد النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب بنجاح قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، بمداهمة 3 بؤر للعناصر الإرهابية، وضبطت 5 عناصر فى المرج وعدد من الأسلحة النارية.

وقال عضو لجنة الدفاع والأمن القومى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن قطاع الأمن الوطنى نجح فى توجيه صفة قوية للعناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أن هذه العناصر اراقت الكثير من دماء الأبرياء .

وأضاف النائب أحمد إسماعيل أن جهاز الأمن الوطنى بوزارة الداخلية يثبت دائما يقظته فى ملاحقة العناصر الإرهابية التى تشكل تهديداً خطيراً على الأمن القومى المصرى والتى كانت تنفذ عمليات هدفها زعزعة الاستقرار.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى أن عناصر حركة حسم يتم تكليفها من القيادات الإخوانية الهاربة خارج مصر لتنفيذ عمليات إجرامية لزعزعة الأمن والاستقرار الذى بدأت تجنى ثماره البلاد.

كان قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، داهم 3 بؤر للعناصر الإرهابية، حيث اشتبكت قوات الأمن مع الإرهابيين وقتلت 5 منهم فى العبور بالقليوبية، وضبطت 5 عناصر إرهابية أخرى فى المرج وعدد من الأسلحة النارية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - النائب أحمد إسماعيل يشيد بضربات قطاع الأمن الوطنى ضد حركة حسم الإرهابية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - النائب أحمد إسماعيل يشيد بضربات قطاع الأمن الوطنى ضد حركة حسم الإرهابية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق سياسة مصرية - تأسيسة "الإعلاميين" تواصل اجتماعاتها غدا لمناقشة ملفات الأعضاء
التالى سياسة مصرية - "حقوق الإنسان البرلمان": مصر تقدمت فى الملف الحقوقى ولم يلقى تسليط الضوء عليه