أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - ضياء داوود: الحكومة لم تقدم مبررا لإجراء تعديل وزاري (فيديو)

 

 

أخبار سياسة - ضياء داوود: الحكومة لم تقدم مبررا لإجراء تعديل وزاري (فيديو)
أخبار سياسة - ضياء داوود: الحكومة لم تقدم مبررا لإجراء تعديل وزاري (فيديو)

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - ضياء داوود: الحكومة لم تقدم مبررا لإجراء تعديل وزاري (فيديو)
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:30 مساءً

جريدة الحرة - أعلن ضياء الدين داوود، عضو اللجنة التشريعية في مجلس النواب، رفضه للتعديل الوزاري الذي وافق عليه البرلمان، اليوم، وشمل 4 حقائب وزارية واختيار نائب لوزير الصحة، وآخر للإسكان.

وأكد النائب في تصريح خاص لـ«فيتو» أن التعديل جاء في توقيت غريب بملامح غريبة وبنتائج أغرب، مشيرا إلى أنه لم تقدم إلى البرلمان أي أسباب لهذا التغيير.

وقال: "اختلافنا الأساسي مع الحكومة حول سياساتها التي لم تتغير حتى الآن، وليس تغيير أشخاص وهو ما يدفعنا لرفض التعديل".

يذكر أن مجلس النواب، في جلسة طارئة لم تستغرق نصف ساعة، وافق برئاسة الدكتور علي عبد العال، على التعديل الوزاري، برئاسة المهندس شريف إسماعيل.

وجاء التشكيل كالتالي، اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وزيرا للتنمية المحلية، بدلا من هشام الشريف، فيما تتولى إيناس عبد الدايم، حقيبة وزارة الثقافة، بدلا من الكاتب الصحفي، حلمي النمنم.

وتتولى رانيا المشاط، منصب وزير السياحة، بدلا من يحيي راشد، فيما يتولى خالد محمد علي بدوي، حقيبة قطاع الأعمال، بدلا من المهندس أشرف الشرقاوي.

وفي شأن نواب الوزراء، يتولى المهندس عاصم الجزار، نائبا لوزير الإسكان، ورئيس هيئة التخطيط العمراني، والدكتور طارق محمد توفيق، نائب وزير الصحة والسكان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - ضياء داوود: الحكومة لم تقدم مبررا لإجراء تعديل وزاري (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - ضياء داوود: الحكومة لم تقدم مبررا لإجراء تعديل وزاري (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السياسة - "محلية النواب" تعطي الجندي مهلة شهرا لدراسة الوزارة: لا تبدأ من الصفر
التالى أخبار سياسة - إيقاف طاقم برنامج «استاد النيل» أسبوعين بسبب مرتضى منصور