أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - عبد العال يترأس اجتماع مكتب الجمعية البرلمانية من أجل المتوسط.. غدا

 

هنا1

 

أخبار سياسة - عبد العال يترأس اجتماع مكتب الجمعية البرلمانية من أجل المتوسط.. غدا
أخبار سياسة - عبد العال يترأس اجتماع مكتب الجمعية البرلمانية من أجل المتوسط.. غدا

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - عبد العال يترأس اجتماع مكتب الجمعية البرلمانية من أجل المتوسط.. غدا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 23 فبراير 2018 11:43 صباحاً

جريدة الحرة - يترأس الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، غدا السبت، الاجتماع الثاني للمكتب والمكتب الموسع للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، والذي يستضيفه مجلس النواب المصري.

ويأتى ذلك في ظل الرئاسة المصرية للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط.

ومن المتوقع أن يشهد الاجتماع استكمال المناقشة بشأن مقر الأمانة الدائمة للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، والعرض الفرنسي المقدم لاستضافة المقر في مدينة مرسيليا، وكذلك مناقشة الوضع المالي الحالي للجمعية، فضلًا عن مناقشة أنشطة لجان الجمعية.

جدير بالذكر أن هذا الاجتماع هو الثاني في ظل رئاسة مجلس النواب المصري للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط لهذا العام، في حضور ممثلي كل من البرلمان الأوروبي، البرلمان التركي، والبرلمان الإيطالي، بالإضافة إلى رؤساء لجان الجمعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - عبد العال يترأس اجتماع مكتب الجمعية البرلمانية من أجل المتوسط.. غدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - عبد العال يترأس اجتماع مكتب الجمعية البرلمانية من أجل المتوسط.. غدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى سياسة مصرية - النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة