أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - مستشار وزير السياحة السابق يُحذر السائحين من استغلال الشركات الوهمية

 

هنا1

 

أخبار السياسة - مستشار وزير السياحة السابق يُحذر السائحين من استغلال الشركات الوهمية
أخبار السياسة - مستشار وزير السياحة السابق يُحذر السائحين من استغلال الشركات الوهمية

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - مستشار وزير السياحة السابق يُحذر السائحين من استغلال الشركات الوهمية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:58 مساءً

جريدة الحرة - قال وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة السابق، إن مباردة ترويج للأماكن السياحية في مصر، حملة شبابية تفيد مصر، محذرًا السائحين من شركات السياحة الوهمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تنظم رحلات داخل الأهرامات بمبلغ 25 دولار.

وأضاف البطوطي، خلال مداخلة هاتفية على قناة "تن"،  أن الشركات الوهمية التي تنصب أو تقدم خدمة أقل عن التي أعلنت عنها، تضيع الفرص على مصر في إدخال العملة الصعبة، وتقلل عدد السائحين.

وأشاد مستشار وزير السياحة، بحملات الشباب التي تروج للأماكن السياحية في مصر، لأنها تنشر التوعية، وجعلوا الفيوم مقصد سياحي وجذبت السائحين بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - مستشار وزير السياحة السابق يُحذر السائحين من استغلال الشركات الوهمية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - مستشار وزير السياحة السابق يُحذر السائحين من استغلال الشركات الوهمية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وسياسة - رئيس لجنة الأمن بالكنيست: مصر اللاعب الأقوى بالمنطقة