أخبار عاجلة
أخبار عالمية - باراك يبشر إسرائيل بمستقبل أسود -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير وسياسة - علاء مبارك يهاجم الجندي: تطاول الرمم على القمم"

 

هنا1

 

تقارير وسياسة - علاء مبارك يهاجم الجندي: تطاول الرمم على القمم"
تقارير وسياسة - علاء مبارك يهاجم الجندي: تطاول الرمم على القمم"

انت الأن تقراء خبر - تقارير وسياسة - علاء مبارك يهاجم الجندي: تطاول الرمم على القمم"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 8 يوليو 2018 10:18 صباحاً

جريدة الحرة - قام علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بالرد علي النائب البرلماني مصطفي الجندي ، عقب تصريحات الأخير عن الرئيس الأسبق حسني مبارك في برنامج "90 دقيقة" عبر قناة المحور الفضائية.

وكتب علاء مبارك، عبر حسابه علي تويتر : "تطاول أهل الرمم على أهل القمم أفضل تعليق قرأته في وصف ما جاء على لسان الأستاذ مصطفي الجندي في حواره علي برنامج 90 دقيقة"، وهو ما اعتبره رواد موقع التواصل الاجتماعي ردا عنيفا وغير معتاد من نجل الرئيس الأسبق.

وأضاف أيضا في تعليقاته الفلوس والمناصب لا تصنع قمم ، الأخلاق والأدب والرجولة والشهامة والتواضع واحترام الآخرين ، وأن تنتقد كما تشاء  ولكن  بأدب واحترام  هذا هو مفهومي عن أهل القمم.

يذكر أن البرلماني مصطفي الجندي كان قد صرح من خلال برنامج " 90 دقيقة"  أن : "اللي يقول ولا يوم من أيامك يا مبارك.. ده دلدول وتابع لقوى عالمية".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وسياسة - علاء مبارك يهاجم الجندي: تطاول الرمم على القمم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وسياسة - علاء مبارك يهاجم الجندي: تطاول الرمم على القمم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير وسياسة - بالصور.. شهادات مبكية أثناء حريق مستشفى الحسين
التالى أخبار سياسة - باحث: تضييق الخناق على الإخوان سبب هجومها الشرس على فرنسا