أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - مصادر لـ"الوطن": سموحة سيتراجع عن الانسحاب من نهائي الكأس

 

هنا1

 

أخبار السياسة - مصادر لـ"الوطن": سموحة سيتراجع عن الانسحاب من نهائي الكأس
أخبار السياسة - مصادر لـ"الوطن": سموحة سيتراجع عن الانسحاب من نهائي الكأس

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - مصادر لـ"الوطن": سموحة سيتراجع عن الانسحاب من نهائي الكأس
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:58 مساءً

جريدة الحرة - قالت مصادر، إن المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة، أعدّ بيانًا سيعلن فيه مساء اليوم، التراجع عن قرار انسحاب "سموحة" من المشاركة في نهائي كأس مصر.

وذكرت المصادر لـ "الوطن"، أن البيان جاء فيه أن نادي سموحة سيتخذ كافة الطرق والإجراءات القانونية لمحاسبة كل من أساء للنادي وأعضاءه.

وأشارت إلى أن عامر، سيعرض البيان على مجلس إدارة النادي المقرر له أن يجتمع بعد الساعة 9 مساء اليوم، لاتخاذ القرار النهائي، بخصوص خوض المباراة النهائية لكأس مصر من عدمه.

وكان عامر، قد أعلن انسحاب "سموحة" من المشاركة في مباراة نهائي كأس مصر أمام نادى الزمالك، والمقرر لها 15 مايو الجاري.

وقرر تقديم بلاغ للنائب ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فضلاً عن تقديم طلب إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لإحالته إلى لجنة القيم لما بدر منه من إساءات ضد النواب.

وشهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تمرير أعضاء باللجنة ورقة فيما بينهم للتوقيع على طلب لتقديمه إلى "عبدالعال" بشأن المطالبة بالتحقيق مع مرتضى منصور، بشأن الإساءات التي وجهها لأعضاء البرلمان والنواب الذين جاءوا عن طريق القائمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - مصادر لـ"الوطن": سموحة سيتراجع عن الانسحاب من نهائي الكأس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - مصادر لـ"الوطن": سموحة سيتراجع عن الانسحاب من نهائي الكأس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وسياسة - رئيس لجنة الأمن بالكنيست: مصر اللاعب الأقوى بالمنطقة