أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - طلب إحاطة لوزير النقل بشأن ارتفاع نسبة الحوادث بطريق سيوة

 

هنا1

 

أخبار السياسة - طلب إحاطة لوزير النقل بشأن ارتفاع نسبة الحوادث بطريق سيوة
أخبار السياسة - طلب إحاطة لوزير النقل بشأن ارتفاع نسبة الحوادث بطريق سيوة

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - طلب إحاطة لوزير النقل بشأن ارتفاع نسبة الحوادث بطريق سيوة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 8 يوليو 2018 01:56 مساءً

جريدة الحرة - تقدم النائب رزق جالي وكيل لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب ونائب الحمام وسيوة بمطروح، بطلب إحاطة موجه للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهشام عرفات وزير النقل، بشأن ارتفاع نسبة حوادث الطرق بطريق سيوة في مطروح، وتبلغ نحو 5 حالات شهريا بسبب سوء حالة الطريق.

وقال جالي، في طلبه، إن مركز سيوة من المراكز المهمة على مستوى الجمهورية بشكل عام، وعلى مستوى محافظة مطروح بشكل خاص، حيث يبلغ عدد سكانه نحو 50 ألف نسمة، ويعد مزارا سياحيا عالميا يستقبل عدد كبير من السياح خاصة من الدول الأوروبية، ما يستلزم الاهتمام بطريق سيوة بشكل يليق ببلد سياحي.

كما طالب النائب بسرعة إنشاء كوبري مدينة الحمام الساحلي، خاصة وأنه سبق وتقدم وزملاؤه النواب بأكثر من طلب لسرعة إنشائه، للحد من الزحام ونسبة الحوادث في تلك المنطقة.

وأوضح أن الإبقاء على تلك الحالة السيئة للطرق، يتعارض مع توجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالنهوض بشبكات الطرق وتطويرها على مستوى الجمهورية، نظرا لأنها أولى خطوات التنمية بالبلاد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - طلب إحاطة لوزير النقل بشأن ارتفاع نسبة الحوادث بطريق سيوة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - طلب إحاطة لوزير النقل بشأن ارتفاع نسبة الحوادث بطريق سيوة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير وسياسة - أديب: "كل سنة والشعب القطرى بصحة وسلام"
التالى أخبار السياسة - من غير شروط.. تعرّف على إجراءات الاستقالة من مجلس النواب