أخبار عاجلة
الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - النائب خالد مشهور: الضغط والسكري أعداء التنمية في مصر

 

هنا1

 

أخبار سياسة - النائب خالد مشهور: الضغط والسكري أعداء التنمية في مصر
أخبار سياسة - النائب خالد مشهور: الضغط والسكري أعداء التنمية في مصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - النائب خالد مشهور: الضغط والسكري أعداء التنمية في مصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - أكد خالد مشهور، عضو مجلس النواب، أن أمراض الضغط والسكري والسمنة هي الأعداء الحقيقية التي تواجه الدولة المصرية وتقف عائقًا أمام استكمال مشروعات التنمية.

وأشار إلى أن مصر تصنف كواحدة من أكبر 10 دول على مستوى العالم من حيث أعداد مرضى السكري.

وأشاد النائب في تصريحات صحفية، بالمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للاكتشاف المبكر لأمراض الضغط والسكري والسمنة، مشيرًا إلى أن الرئيس يعي جيدًا أن التنمية الحقيقية تبدأ من الاهتمام بصحة المواطن صانع التنمية.

ولفت النائب إلى أن الخطورة الحقيقية تكمن في ارتفاع عدد الإصابة بين الأطفال والشباب، كما أن هناك ارتباطًا بين السمنة والإصابة بمرض السكري، موضحًا أن الأمر لا يقف عند الإصابة بمرض السمنة، ولكنه يمتد إلى ما هو أخطر كأمراض القلب.

وأكد النائب أن هذه المبادرة بالإضافة إلى أنها تساعد على الاكتشاف المبكر للمرض، وبالتالي وقايته، فهى أيضًا توفر على الدولة مليارات الجنيهات سنويًا لمكافحة مضاعفات هذه الأمراض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - النائب خالد مشهور: الضغط والسكري أعداء التنمية في مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - النائب خالد مشهور: الضغط والسكري أعداء التنمية في مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير وسياسة - اليوم السابع تحذف خبرا حساسا عن السيسي
التالى أخبار سياسة - خارجية النواب تناقش مستجدات قضية مقتل الطالبة مريم في بريطانيا